بالصور : حرب كلامية بين إليسا ونانسي عجرم.. وميريام فارس تتدخل

اليسا ونانسي عجرم
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نشبت مشادة كلامية بين المطربة اللبنانية إليسا، والفنانة نانسي عجرم، التي أعربت عن غضبها من وصف إليسا لها بـ"بيبي" في آخر لقاء تليفزيوني لها.

بدأت القصة عندما قالت إليسا في تغريدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "يمكن تغريدات نانسي اتفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي  هيي المنافسة الشريفة".

1(605).jpg
 

الأمر الذي ردت عليه الفنانة نانسي عجرم، عبر حسابها بـ"تويتر": "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

2(538).jpg
وذكرت في تغريدة أخرى: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير "Calculator".

3(487).jpg
 

من جانبها سعت إليسا لحسم الجدل، حيث قالت: "خليني احسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش مثل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقوا فتن".

4(454).jpg
 

وحاولت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، التدخل بين نانسي عجرم وإليسا، في محاولة للصلح بينهما، قائلة: "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان".

5(378).jpg
 

وسبق أن وصفت إليسا، المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بـ"بيبي"، في آخر لقاء تلفزيوني لها عبر فضائية "mtv" الذي جاء احتفالا بمرور ٢٠ عاما على مسيرتها الفنية.

وقالت "إليسا" خلال هذا اللقاء: "تمكنت هيفاء وهبي بشكلها الحلو أن تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هي البنت البيبي، وأنا لا أستطيع تصنيف نفسي، وبعدها كل واحدة أتخذت خطا ما، أحب أقول أنني لا أقدم شغل مثل أحد، أقدم ما يشبهني".

ومن ناحيتها، رأت نانسي عجرم أن تصريحات إليسا بمثابة تجاهل لتاريخها ونجاحاتها الفنية.