مصر: لماذا تم القبض على مروان محسن لاعب الأهلي

مروان محسن لاعب الأهلي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أفرجت النيابة العامة المصرية في الجيزة مساء اليوم الأحد 15 نوفمبر، عن مروان محسن لاعب النادي الأهلي بعد التحقيق معه على خلفية إصابة موظف بسيارته في الجيزة، وطلبت استكمال التحريات حول الواقعة.

وتشير المصادر إلى أن اللاعب مروان حسن، اصطدم أثناء قيادته السيارة الخاصة به، بموظف يقود دراجة، ما أدى إلى إصابته بعدة كدمات وجروح على اثرها باشرت النيابة العامة في التحقيق معه.

تمت الحادثة صباح السبت عقب التمرين، وأثناء وقوف مروان محسن بسيارته في إحدى الإشارات، تفاجئ بشخص يقود دراجة هوائية لحظة تحركه بالسيارة ثن حدث الاصطدام

وكان لاعب النادي الأهلي مروان محسن قد اتصل بالإسعاف لنقله إلى المستشفى وظل بجواره للاطمئنان عليه.

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بشارع ثروت، التابع لدائرة قسم شرطة الجيزة، فانتقل رجال المباحث إلى موقع الحدث.

بعد استماع نيابة الجيزة برئاسة المستشار ضياء نجم الدين واشراف يحيى زارع المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة لأقوال مروان محسن المتهم بصدم الموظف بسيارته، أكد اللاعب أنه فوجئ بشاب على دراجته الهوائية يسير بعكس اتجاهه، مشيرا إلى أنه كان يسلك الاتجاه الخاطئ.

وتنازل المصاب عن المحضر واعترف بأنه المخطئ ثم تم التصالح ب ين الطرفين فقررت النيابة الإفراج عن مهاجم الأهلي.
ويعتبر مروان محسن لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح منتخب الأهلي في الدوري المصري الممتاز ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة.

وأصيب عام 2017 بقطع في الرباط الصليبي الأمامي أثناء مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي والتي فاز فيها المنتخب المصري 1-0.