شاهد: مسلسل الانسة فرح الجزء الثاني يعود بقوة

مسلسل الآنسة فرح.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

صرحت وسائل إعلامية فنية عن مواعيد عرض مسلسل الانسة فرح الجزء الثاني 2020 الذي جرى تصويره بعد نجاح جميع حلقات الموسم الأول.

يشار إلى أن مسلسل الانسة فرح الجزء الثاني من بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة رانيا يوسف ويشارك في التمثيل إلى جانبهما الفنان محمد الكيلاني والفنانة مريم الخشت وهبة عبد العزيز وهو من انتاج (S Productions).

وذكرت وسائل الإعلام المختصة أن المسلسل يعرض على منصة وتطبيق شاهدvip وقناة mbc في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين وليبيا ولبنان وسوريا والأردن، والساعة الخامسة وفقا لتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات وعمان.

يشار إلى أن مسلسل الأنسة فرح يتكون من أربع أجزاء، يتضمن كل جزء منهم 22 حلقة تدور في إطار كوميدي تشويقي حول فرح الجرسونة في إحدى الفنادق والتي يتم حقنها وتلقيحها عن طريق الخطأ فيتغير مجرى حياتها كليا.

وكانت رانيا يوسف قد دعت متابعيها عبر مقطع فيديو على موقع تويتر إلى متابعة الجزء الثاني من مسلسل الأنسة فرح بعبارات "حكاوينا في المسلسل لسة مخلصتش، لسة في حكاوي تانية كتير وحاجات شقية".

وتعتبر رانيا يوسف من الفنانين المثيرين للجدل في الآونة الأخيرة خاصة بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان وصفه البعض بغير اللائق.

وكانت بدايتها بأدوار صغيرة في التلفزيون ثم ظهر أول نجاح لها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان نور الشريف، ثم توالت أعمالها.