سبب طلاق سعاد ونادر يشعل سناب شات.. انفصال مفاجئ

طلاق سعاد ونادر
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

أثار سبب طلاق سعاد ونادر ضجة واسعة وسط مشاهير سناب شات في السعودية، حيث بات الموضوع الأعلى بحثًا على جوجل، حيث يريد متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي الوصول إلى الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الانفصال.

خاصة وأنهما كانا زوجين جيدين كما ظهر في الفيديوهات التي بثوها للمتابعين على سناب وانستجرام وغيرهما  وحتى الآن لا يُعرف ما إذا كان الطلاق قد حدث بالفعل أم أنه مجرد إشاعات.

بعد أنباء طلاق الثنائي السعودي على سناب شات سعاد بنت جابر ونادر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتشارهم على المواقع الخليجية، حاول كثيرون معرفة أسباب الطلاق، ومن الأسباب التي ذكرت أن نادر تزوج امرأة ثانية.

سبب انفصال سعاد ونادر

في الوقت الذي وصل فيه الخبر إلى سعاد بنت جابر، وقالت إحدى المتابعات إن امرأة دخلت حياة الزوجين مؤخرًا وقلبتها رأساً على عقب وانتهت بزواج نادر معها وطلاقه من زوجته الأولى سعاد بنت جابر، خاصة وأنهما لم تنجب بعد.

ورغم أن هذا السبب تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي بين متابعي سعاد ونادر، إلا أنه لم يتم تأكيده أو نفيه بعد، إذ لم يخرج أحد من الزوجين بفيديو أو تغريدة لتأكيد الخبر أو نفيه.

استحوذ متابعو سعاد ونادر على مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل كبيرة بشأن خبر الطلاق، حيث شكل الخبر صدمة كبيرة للمتابعين الذين سعوا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى طلاق الثنائي.

بينما تداول فريق آخر الخبر على أنه مزحة وبدأوا في الاستهزاء بالعلاقة التي تبدأ على مواقع التواصل الاجتماعي وتنتهي، وانتقد البعض الموقف الذي ظهرت فيه سعاد  لأنها لم تهتم ولم تعلق على خبر الطلاق، كما لم تعلق على صور زوجها نادر الذي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد دخوله المستشفى.

قال بعض المتابعين إن سعاد تركت زوجها يواجه مصيره وحده، وأن الطلاق أرهق الرجل ووضعه في نوبة مرض شديد، بينما سعاد لم تغير شيئاً في حياتها ولم تتأثر وبقيت على وعدها في تنفيذ اعلانات دون أدنى مشاعر تجاه نادر.

حقيقة انفصال سعاد ونادر

حتى الآن وعلى الرغم من أنباء طلاق سعاد بنت جابر وندرة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بشكل عام، إلا أنه لم يتم تأكيده أو نفيه العلاقة، سواء من سعاد أو نادر ووضع حد للشائعات المتداولة.