تفاصيل وفاة والدة ايمن اشرف لاعب الأهلي ومنتخب مصر

اللاعب أيمن أشرف
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل وفاة والدة ايمن اشرف لاعب الأهلي ومنتخب مصر حيث توفيت والدة لاعب سموحة أيمن أشرف وأخته في حادث مروري مروع أثناء زيارتهم للاعبين في الإسكندرية، عندما أوقعتهم سيارة مسرعة أثناء عبورهم الطريق.

وبتاريخ 29 سبتمبر 2016 ذهبت والدته وأخته كعادتهم لزيارته في الاسكندرية للاطمئنان عليه وأثناء عبورهم طريق الجيش صدمت سيارة فني بشركة أبو قير للأسمدة والدة أيمن التي تبلغ من العمر 49 عامًا وشقيقته التي تبلغ 19 عامًا، وهما مقيمتان في المطرية بمحافظة الدقهلية، لتصدمهما السيارة المسرعة أثناء عبورهما الطريق مما أدى لوفاتهما.

وأمرت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية بحبس موظف بشركة أبو قير للأسمدة 4 أيام على ذمة التحقيق معه في اتهامات بتسببه في وفاة والدة وشقيقة أيمن شرف لاعب نادى سموحة ومنتخب مصر بعدما صدمهما بسيارته أثناء عبورهما كورنيش الإسكندرية.

وكان قسم شرطة سيدي جابر قد تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم بطريق الجيش، على إثره انتقل ضباط القسم وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم "س ر ص مصر" قيادة المدعو "م ال ع" 47 عامًا، فنى بشركة أبو قير للأسمدة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، بالطريق المشار إليه، اصطدمت بكل من "ف ش ال" 49 عامًا، ربة منزل، ونجلتها "م ا ال" 19 عامًا طالبة مقيمتان في المطرية بمحافظة الدقهلية، أثناء عبورهما الطريق مما أدى لوفاتهما.

قال أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن والدته كانت الأقرب إلى قلبه وأن خبر وفاتها كان صدمة كبيرة جعلته يمتنع عن ممارسة كرة القدم مرة أخرى.

وأضاف أشرف خلال تصريحاته على قناة الأهلي الفضائية مع أسامة حسني، أن حلمي طولان كان سبب عودته لكرة القدم، ومن دونه لما عاد لكرة القدم مرة أخرى بعد وفاة والدته.

وروى أشرف تفاصيل الحادث المأساوي الذي تسبب في وفاة والدته وشقيقته.

ولم يتمكن مدافع مصر أيمن أشرف من استكمال المباراة ضد توجو في المباراة التي تقام في لومي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

واضطر أشرف لمغادرة الملعب في الدقيقة 85 بعد تعرضه لإصابة، قبل أن يدفع حسام البدري مدرب منتخب مصر أحمد أبو الفتوح بدلًا منه.

وأصيب قلب دفاع الأهلي في الدقيقة 66 من مباراة توجو مصر، لكنه واصل المباراة بشكل طبيعي بعد تلقيه العلاج من الجهاز الطبي للفريق.

واعتمد البدري على أيمن أشرف كظهير أيسر في مواجهة توجو، ونجح المنتخب المصري في التقدم بثلاثة أهداف.

يشار إلى أن مصر تحتل المركز الثاني في جدول المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بينما تتصدر جزر القمر جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، وتحتل كينيا المركز الثالث بثلاث نقاط، والمركز الأخير توجو بنقطة واحدة.