تردد قناة دجلة الفضائية 2020 hd على نايل سات

قناة دجلة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة دجلة الفضائية 2020 hd على نايل سات حيث كان هناك ارتباك وانقطاع في البث على التردد القديم للقناة، ولم يتمكن المشاهدون من متابعتها بشكل جيد، لذلك قدمنا ​​لكم أحدث تردد للقناة حتى تتمكن من مشاهدتها جيدًا وبدون مشاكل في البث.

قناة دجلة هي قناة فضائية عراقية وتبث من الأردن وتحديداً في عمان، وانطلق بثها الأول عام 2012 ميلادي، يملكها السياسي العراقي المعروف محمد الكربولي، وهي قناة متخصصة في تقديم الأخبار السياسية التي يتم تداولها في دولة العراق بشكل خاص والأخبار التي يتم تداولها في الوطن العربي والعالم بشكل عام.

تردد قناة دجلة الفضائية 2020 hd على نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10892 (H) 27500 – 7/8 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dijlah TV

تضم قناة دجلة العراقية فريقًا كبيرًا من أفضل الصحفيين والمراسلين في دولة العراق، وهم يقدمون أفضل البرامج السياسية والإخبارية على مدار اليوم، لإيصال المعلومات والأحداث الجارية في المنزل للمشاهدين بسرعة ودقة كبيرين.

وأعلنت إدارة القناة مؤخرًا أنها ستغطي البطولات الرياضية العربية التي يشارك فيها المنتخب الوطني والأندية، وربما يكون هذا أحد الأسباب التي أدت إلى ارتفاع معدل البحث عن القناة ومشاهدتها، كما نعلم أن عشاق كرة القدم العديد من.

يمكنك مشاهدة قناة دجلة في أي وقت وفي أي مكان في العالم من خلال بثها المباشر على الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، كما يمكنك متابعة قناة دجلة الفضائية على موقع الفيديو الشهير يوتيوب، ومشاهدة حلقات البرامج الفائتة حيث يتم تحميلها بشكل دوري على YouTube.