بالصور بالصور : الاحتلال يعدم طفلين في الخليل بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن "محدث بالاسماء"

12107137_1022014417875459_7404032959910060077_n
حجم الخط

- أعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة، الطفلين بشار نضال الجعبري (15 عاما)، وحسام اسماعيل جميل الجعبري (17 عاما)، رمياً بالرصاص بدعوى محاولة طعن جندي اسرائيلي قرب الحاجز العسكري المقام بجوار بيت الرجبي الذي يحتله المستوطنون في حي الراس المتاخم لمستوطنة "كريات اربع".

وبحسب مصادر محلية، فإن الطفلين يسكنان المنطقة وتعودا المرور من الحاجز بشكل يومي، وقد تزامن وصولهما للحاجز مع وصول عشرات المستوطنين الى المنطقة، وكانوا يهتفون "الموت للعرب" وحينما شاهدوا المستوطنين هربوا من المكان، فما كان من جنود الاحتلال المتمركزين على سطح بناية الرجبي، الا اطلاق الرصاص عليهما بكثافة وإعدامهما.

وقال مصدر أمني بالخليل ان سلطات الاحتلال ابلغت الجانب الفلسطيني رسميا عن قيامها بقتل مواطنين بالقرب من الحاجز العسكري بجوار مبنى الرجبي الذي يحتله المستوطنون بالخليل بعد محاولتهم طعن جنديين.

وأضافت المصادر المحلية في الخليل:" شاهدنا العشرات من المستوطنين يهتفون الموت للعرب وكانوا في طريقهم الى الحرم الابراهيمي، فأوقفتهم الشرطة الاسرائيلية وجنود الاحتلال، وفجأة سمعوا اطلاق الرصاص بشكل كثيف حلف مبنى الرجبي".

وقال بسام الجعبري أحد سكان المنطقة بان جنود الاحتلال منعوهم من الخروج من منازلهم وحتى النظر من النوافذ، وقد شاهدوا مستوطنين يهاجمون البيوت في منطقة وادي النصارى.

وقال عماد دعنا والذي يسكن منطقة واد النصارى المتاخمة لمستوطنة "كريات أربع" بأن شاهد العشرات من المستوطنين وقد خرجوا من المستوطنة باتجاه بيوتهم وبيوت سكان واد النصارى وواد الحصين ومنطقة مسجد خالد بن الوليد.