بالفيديو : قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني تنتقل للدراما وطارق العريان يتولى الإخراج

عمرو دياب ودينا الشربيني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف السيناريست تامر حبيب في تصريح لبرنامج The Insider بالعربي، أنّ بطلة مسلسله القادم مع الفنان عمرو دياب في أحدث تجربة درامية تعيد الهضبة إلى الشاشة كممثل، ستكون الفنانة دينا الشربيني، حيث سينتقل هذا الحب بينهما إلى الدراما بعد ظهورها معه في كليب "أماكن السهر" الأخير، وستتناول قصة المسلسل حبهما دون التطرق لحياتهما الشخصية معاً وستكون قصة مختلفة.
عمرو دياب متحمس جداً للعمل

 


وأضاف تامر حبيب لبرنامج «ذا إنسايدر» بالعربي، أنّه يعمل جاهداً على المشروع ولكنّه لا يعلم تحديداً متى سيبدأ العمل، حيث إنه متوقف على قرار المنتج والمخرج، مشيراً إلى أن عمرو دياب متحمس جداً للعمل، وأنّه سيكون عملاً رومانسياً ذا طابع غنائي كمشروع «ميوزيكال شو» غنائي، وسيظهر عمرو دياب فيه بشخصية رومانسية.
وأوضح حبيب أنه متحمس أيضاً للعمل مع المخرج طارق العريان الذي يعتبره المخرج الوحيد الذي يطلب منه العمل سوياً، حيث سيتولى هو إخراج مسلسل عمرو دياب ودينا الشربيني.

يعكف حالياً على تحويل رواية "أنف وثلاث عيون" إلى فيلم قريباً

 

 


واختتم حبيب تصريحاته بأنه انتهى من كتابة سيناريو فيلم "أهل العيب" وينتظر تنفيذ المشروع في أقرب وقت مع المنتج أحمد السبكي. بالإضافة إلى أنه يعكف حالياً على تحويل رواية "أنف وثلاث عيون" المقتبس عن رواية إحسان عبد القدوس إلى فيلم قريباً ستسند بطولته لخالد الصاوي.


على جانب آخر، انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم «30 مارس» الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.
كما تنتظر دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، حيث سيشاركها بطولته كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة ‏كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة «أوسكار».