شاهد: تفاصيل وفاة الطفلة لجين ام رموش في السعودية

لجين ام رموش.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل وفاة الطفلة لجين ام رموش في السعودية حيث صُدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفتاة السعودية، والتي أعلنت عنه عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

ومنح Instagram خاصية لأصحاب الحسابات الذين وافتهم المنية بالكتابة على حسابهم "تذكر هذا الشخص" مع صورة لروح صاحب الحساب.

ويتم تفعيل هذه الميزة فقط في حالة واحدة وهي إرسال شهادة الوفاة إلى الشركة، حيث وضع حساب الفتاة السعودية علامة عليها، ما يعني أنها ماتت.

وكما لاحظ الجمهور، فهي لم تشارك أي صورة أو فيديو جديد لها عبر حساباتها الرسمية منذ شهور.

أحدثت النبأ صدمة للجمهور لأن الأمر لم يتم الإعلان عنه ولم يأخذ ضجة كبيرة في حال وفاة الفتاة بالفعل، وحاول البعض التخمين أن حسابها قد تم إيقافه بسبب الفيديوهات الجريئة.

يشار إلى أن الصور التي لم تتناسب مع عمر الفتاة ولكن في نفس الوقت لم يكن من الممكن وضع علامة الموت التي بسببها لا يزال صاحبها على قيد الحياة.

من ناحية أخرى، كان آخر ظهور للفتاة جين مثيرا للجدل بعد أن ارتدت مكياج قوي وملابس جريئة لا تناسب عمرها، وكانت هناك مطالب في وقتها لمحاسبة عائلتها الذين اتهموا باستغلالها وانتهاك طفولتها من أجل كسب المال.

جدير بالذكر أن الحساب الشخصي للفتاة لجين أم رموش، كان تقليديًا مثيرًا للجدل بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ الحساب بنشر تغريدات شيقة في أوقات سابقة، قبل أن تواجه أسرة الطفلة اتهامات باستغلال لجين بشكل غير قانوني في الترويج لبعض المنتجات والسلع داخل المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي خلال الفترة الماضية.