شاهدوا: فستان النجمة "مايا رعيدي" الفاضح يضعها في مأزق والهدف "تشجيع السياحة"!

مايا رعيدي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعرضت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي لموجة قاسية من الانتقادات اللاذعة بعدما ظهرت بإطلالة مثيرة جدًا كاشفة عن جسدها وهي تقف وسط المتحف الوطني في بيروت للتشجيع على السياحة.

ولفت البعض إلى أن مايا لم تحسن اختيار الإطلالة المناسبة لجلسة التصوير في هذا الموقع الاستثنائي من ناحية رسالته الثقافية بالاضافة الى أن الترويج للسياحة لا يكون بالتعري.

وأرفقت مايا الصورة بتعليق جاء فيه: "منذ أن كنت طفلة صغيرة، كان للمتحف الوطني في بيروت دائمًا مكانة خاصة في قلبي. لم أفكر مرتين، عندما اكتشفت أن تنفيذ مشروعي في هذا الموقع كان خيارًا. وقد أدت هذه التجربة إلى واحدة من أكثر الذكريات التي لا تنسى وخاصة حتى الآن، وتسليط الضوء على المزيد من الفخر والحب الذي أكنه لبلدنا. وتابعت لقد زرت العديد من المتاحف في جميع أنحاء العالم لعرض التحف والكنوز الأثرية، ولكن التاريخ الغني والخلفية الثقافية المتنوعة التي يحملها لبنان على مر السنوات هي واحدة من نوعها. هدفي هو تسليط الضوء على الثروات لدينا، مع المتحف يضم حوالي ألف قطعة تعود الى عصور مضت. نحن نتحمل مسؤولية تثقيف شبابنا حول جذورهم لكي يقوموا بمساراتهم الخاصة نحو المستقبل بشغف ومعرفة وفخر تجاه بلدهم. أخيرًا وليس آخرًا، عندما تكون أبواب المتحف مفتوحة، فمن واجبنا الحفاظ على هذه القطعة الأثرية الثقافية والحفاظ عليها لاستئناف الترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم".