مواعيد عرض مسلسل خيط حرير على القنوات المصرية

مسلسل خيط حرير.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير على القنوات المصرية حيث حقق مسلسل خيط حرير الذي بدأ عرضه منذ أيام نجاحا واسعا وحالة من ردود الفعل الإيجابية بين المشاهدين، وتقوم الفنانة مي عز الدين بدور البطولة في مسلسل خيط حرير.

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير على القنوات المصرية

ويعرض مسلسل خيط حرير على قناة أون من يوم السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، والتاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والمملكة الأردنية الهاشمية وقطر.

ويعاد المسلسل في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، بينما يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد الساعة الخامسة صباحا والثالثة عصرا بتوقيت مصر.

وتدور أحداث المسلسل في قالب تشويقي حول زوجة تعاني بسبب عائلة زوجها من أجل الحصول على حقها في الميراث الذي تركه زوجها، وتستمر أحداث المسلسل الذي يصل عدد حلقاته إلى 35 حلقة.

المسلسل من انتاج شركة سينرجي وأخرجه المخرج إبراهيم فخر ويعتبر هذا المسلسل هو العمل الرابع الذي يجمع الفنانة مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر بعد مسلسل حالة عشق، ورسايل، ووعد.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة مي عز الدين كل من سوسن بدر، محمود عبد الغني، الفنان اللبناني نيقولا معوض، مي سليم، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، محمد علي رزق، محمد سليمان، عبد الرحيم حسن، أحمد صيام، أحمد خليل، ياسمين رحمي، يوسف عثمان، حازم سمير، وممدوح الشناوي.