صورة : كندة علوش توجه نصيحة للآباء والأمهات: "اهتموا بأطفالكم واحتضنوهم"

كندا علوش
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

وجهت الفنانة السورية كندة علوش، طلبا من الأباء والأمهات، حول تعاملهم مع الأطفال في ظل الوقت التي يمر عليهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وكتبت عبر حسابها على تويتر :"سبب الضغوط الاقتصادية والنفسية الي عم يمر فيها معظم الناس بكل العالم وببلادنا عم تزداد حالات العنف الأسري ضد الأطفال الأطفال ضحايا عم يعيشوا ظرف صعب متل الي يمروا فيه أهاليهم وأصعب مش ذنبهم يستحملوا سوء معاملة أو ضغط أو عنف احتضنونهم استمعوا لهم استحملوهم ولاتحملوهم فوق طاقتهم

كندة(5).png
 

وتابعت :"الوقت الذي  عم نمر فيه صعب جداً بس هو أكيد أكثر صعوبة على الأطفال الي تغير كل شكل حياتهم وصار مفروض عليهم البقاء بالبيت وعدم ممارسة نشاطاتهم اواللعب مع أقرانهم او الذهاب للمدرسة للأطفال قدرة رهيبة على التأقلم بس مالازم نظلمهم معنا اهتمو بأطفالكم دلعوهم تحملوهم ولاتحملوهم فوق طاقتهم".

وكانت كندة مؤخران عادت للدراما من خلال المسلسل الشهير "إلا  أنا"، والذي قدمت خلاله قصة "ضي القمر" الذي حقق نجاحا كبيرا.

مسلسل "لا أنا" يحتوي على قصص مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ويشتمل على 8 بطلات، هن: كندة علوش، وفاء عامر، وأروى جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض ونادية رشاد.

 

مسلسل "إلا أنا " قصة يسري الفخراني، وتدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية.

 

وتعود كندة علوش، إلى السينما من خلال فيلم بعنوان "بلالين"، إلى جانب النجوم باسم سمرة ومحمد سلام وسوسن بدر وأحمد كمال، وعلا رشدي، ومن تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة نيوسينشرى بمشاركة شركتى سينرجى فيلمز ومصر العالمية. 

 

يذكر أن كندة علوش قررت الابتعاد عن التمثيل بعد احتفالها بحفل زفافها على النجم عمرو يوسف في 2017  للتفرغ لبيتها لمعرفتها أن العام الأول هو الأصعب في الحياة الزوجية.

 

هذه المدة امتدت لـ 3 سنوات، عندما رزقت الفنانة كندة علوش، بمولودتها "حياة" لتصر على البقاء بجوار صغيرتها، والاهتمام بأسرتها.