بالفيديو :ردة فعل الأمريكان عندما قام مسلم بتسميع آيات القران الكريم لهم

ادم-صالح-700x300-jpg-74104156210572443
حجم الخط

الدين الإسلامى الحنيف ، هو دين الحب و السماحة ، و التألف بين المجتمع ، و هو الدين الذى يحث على حب الغير  و عدم الكراهية بين البعض و لاأخر.

تشكل ظاهرة الإسلاموفوبيا ، أو رهبة الإسلام ، خطرًا شديدا على المسلمين فى جميع أنحاء العالم ، و هناك العديد من الشخصيات العامة العالمية شنت العديد من الحملات لتشوه الدين الإسلامى و المسلمين عبر وسائل الإعلام فى معظم أنحاء العالم.

و لعل أخرها كان الرسوم المسيئة التى رسمتها إخدى الصحف الفرنسية ، حيث قام رسام كاريكاتير بنشر رسوم مسيئة للنبى محمد صلى الله عليه و سلم ، و هو ما أدى إلى إندلاع العديد من المظاهرات حول العالم ، خاصًة الدول الإسلامية و العربية.

و قبل سنوات من الأن قام إحدى الصحف فى الدنمارك بنشر رسوم مسيئة للنبى محمد ، و على أثرها إندلعت إحتجاجات فى دول العالم العربى و الإسلامى ، و تم أيضًا مقاطعة البضائع الدنماركية لفترات طويلة.

و فى هذا الصدد نشر شخص مسلم فى الولايات المتحدة الأمريكية يدعى أدم صالح ، مقطع فيديو له على موقع اليوتيوب ، و هو يقوم بتسميع أيات من الذكر الحكيم للأشخاص هناك.

إنبهر أدم صاحب الفيديو من رد فعل الأشخاص هناك ، و منهم من أكد أنه لأول مرة يشعر فيها بنوع من الراحة النفسية ، و أكد أخر ، أن هذا أجمل ما سمعه طوال اليوم.