شاهد: رقص ريم النجم يعرضها للانتقاد على مواقع التواصل

ريم النجم
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

خرجت الإعلامية الكويتية ريم النجم عن صمتها تعليقا على مقطع الفيديو المسرب لها وهي ترقص على إحدى الأغنيات بشكل لافت بعد انتشاره على نطاق واسع وتعرضها للكثير من الانتقادات بسببه.

وقالت النجم أنها تعرضت للخيانة والغدر من أشخاص دخلوا منزلها وكانت تجمعها بهم علاقة جيدة وهم من قاموا بتسريب المقطع المتداول.

وأشارت ريم النجم في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات أن ما يؤلمها أكثر من تسريب الفيديو، أنها تعرضت لغدر أصدقاء ائتمنتهم على منزلها وأسرارها لكنهم لم يحفظا الأمانة.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الرقص الخاص بالإعلامية الكويتية ريم النجم مسترجعين ما قالته في هجومها على المدونة السعودية هند القحطاني.

يأتي الهجوم على الإعلامية الكويتية النجم بعد أسابيع من تصريحها الذي قالت فيه إنها لا تقدم محتوى يسيء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولن تثير الجدل فهي ليست هند القحطاني.

ونشرت الإعلامية النجم بعد تداول المقطع الخاص بها دعاء عبر حسابها على سناب شات قالت فيه " اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي".

وتعتبر ريم النجم من الإعلاميات المثيرات للجدل في الآونة الأخيرة وهي ذات أصول سعودية وعملت كمعلمة للتربية الفنية عقب تخرجها، ثم انضمت للعمل التلفزيوني وقدمت مجموعة برامج.