حكم و معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا 2020

حكم ومعلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا 2020
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يعيش الجمهور المصري والإفريقي في هذه الأثناء في حالة من الترقب والانتظار لمباراة نادي الأهلي ونادي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا "نهائي القرن".

واختير المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي لمهمة التعليق على المباراة المرتقبة بين الفريقين، بينما سيتولى مدحت شلبي مهمة التعليق على المباراة من خلال البث الأرضي لقناة أون تايم سبورت، بينما الحكم هو مصطفى غربال.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة 27 نوفمبر/ تشرين الثاني على إستاد القاهرة الدولي دون حضور الجمهور ووفقا لإجراءات احترازية ووقائية يتم اتخاذها في ظل الانتشار المتسارع لفيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وتبدأ المباراة يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وصعد الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على غريمه الوداد المغربي بنتيجة 5-1 لصالح الأهلي بمجموع مباريات الذهاب والإياب.

بينما فاز الزمالك على نادي الرجاء بمجموع 4-1 في مباريات الذهاب والإياب ما أهله للصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى التي تجمع بين الفريقين نادي الزمالك ونادي الأهلي في مسابقات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل لنادي الأهلي كالتالي: حراسة المرمى محمد الشناوي، الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول، وسط الملعب: عمرو السولية ومحمد فتحي ومحمد مجدي وحسين الشحات.
والهجوم: مروان محسن وجونيور اجاي.

أما عن تشكيل نادي الزمالك المتوقع: حراسة المرمى محمد أبو جبل، الدفاع: أحمد عيد ومحمد عبد الغني ومحمود علاء واسلام جابر، وسط لملعب: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو، الهجوم: أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

> م