الدوري الاوروبي

بالصور: توتنهام يكتسح لودوجوريتس بالدوري الأوروبي

حجم الخط

وكالة خبر

تغلب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على ضيفه لودوجوريتس البلغاري، برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام، مساء يوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل رباعية توتنهام، كارلوس فينيسيوس في الدقيقتين 16و34 وهاري وينكس في الدقيقة 63 ولوكاس مورا 73.

بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، مناصفة مع المتصدر رويال أنتويرب، الذي تصب المواجهات المباشرة في صالحه، بينما تذيل لودوجوريتس الترتيب دون نقاط.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لتوتنهام في الدقيقة السابعة، بعدما نفذ بيل مخالفة، مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وعاد بيل للظهور من جديد في الدقيقة العاشرة، بعدما ارتقى لكرة عرضية، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتلقى فينيسيوس كرة بينية من مورا داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ذهبت إلى جوار القائم في الدقيقة 13، وتبعها ديلي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 16، بعدما أرسل ديلي بينية اصطدمت بدفاعات لودوجوريتس وتمهدت أمام فينيسيوس، لينفرد بالحارس إيلييف ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وحاول بيل من جديد بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 21، لكنها علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 27، سدد وينكس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد بن ديفيز أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعدما سدد كرة قوية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء اصطدمت بالقائم.

وأضاف السبيرز الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعدما سدد ندومبلي كرة أرضية قوية من على منطقة الجزاء، تصدى لها إيلييف، وتابع ديلي الكرة، وبدلًا من التسديد، فضل التمرير إلى فينيسيوس الذي سدد بسهولة في الشباك.

وبعد الهدف مباشرة، استغل مورا خطأ دفاعيا ليفتك الكرة، ويسدد من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين دون رد.

بدأ توتنهام الشوط الثاني، برأسية من بيل في الدقيقة 46 مرت إلى جوار القائم.

وتلقى دوهيرتي كرة عرضية في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 56، ليمهد بالرأس لبيل في منطقة الياردات الست، ليسدد الويلزي كرة مباشرة تألق إيلييف في التصدي لها.

وأجرى موريينو التبديل الأول في الدقيقة 61، بنزول هويبرج على حساب ندومبلي.

وسجل توتنهام الهدف الثالث بصورة رائعة، بعدما سدد وينكس كرة ساقطة من قرب وسط الملعب، اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك في الدقيقة 63.

وسدد بعدها ديلي كرة أرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 65، مرت بقليل إلى جوار القائم، ليغادر بيل بعدها في الدقيقة 67 وحل مكانه كلارك.

ودون مورا اسمه في قائمة المسجلين في الدقيقة 73، بعدما أرسل ديلي عرضية لفينيسيوس في منطقة الجزاء، ليمهدها بدوره أمام مورا الخالي من الرقابة والذي سجل بسهولة في الشباك.

ومهد كلارك الكرة لوينكس على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 80، ليسدد الأخير كرة مباشرة علت العارضة بقليل.

ومع التقدم المريح دفع مورينيو في الدقيقة 82 بالحارس وايتمان بدلًا من هارت، كما دفع بالثنائي وايت وسكارليت بدلًا من ديلي ومورا.

وفور نزولهما، انفرد سكارليت في الدقيقة 84 بحارس لودوجوريتس، ولكنه أهدر الفرصة، لتتمهد بعدها الكرة أمام وايت الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بقليل إلى جوار القائم.

ومرر فينيسيوس كرة بينية لسكارليت في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مسددًا كرة مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام برباعية نظيفة.

بالصور: توتنهام يكتسح لودوجوريتس بالدوري الأوروبي
بالصور: توتنهام يكتسح لودوجوريتس بالدوري الأوروبي
بالصور: توتنهام يكتسح لودوجوريتس بالدوري الأوروبي
بالصور: توتنهام يكتسح لودوجوريتس بالدوري الأوروبي