القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي إفريقيا 2020

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي إفريقيا 2020
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تقام اليوم الجمعة 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 مباراة نادي الأهلي والزمالك في نهائي الدوري الإفريقي والتي طال انتظار عشاق كرة القدم الإفريقية والمصرية لها، ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي بحضور 2000 مشجع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستبث مباراة نهائي إفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي، ويرفق تغطيتها وجود استديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

كما خصصت قناة بي إن سبورت أربع قنوات مشفرة لبث مباراة الأهلي والزمالك: beIN Sports HD 15 FR، beIN Sports HD 7، beIN Sports Connect، beIN Sports HD1.

وتعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الإفريقي التي يتأهل فيها فريقي الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في مواجهة بعضهما، وذلك بعد أن حقق فريق الأهلي فوزا ساحقا على منتخب الوداد المغربي بنتيجة 5-1 لصالح النادي الأهلي في مجموع مباريات الذهاب والإياب.

بينما تمكن فريق الزمالك أيضا من التأهل للدوري بعد تحقيق الفوز على منتخب الرجاء المغربي بنتيجة 1-4 لصالح الزمالك في مباريات الذهاب والإياب في دوري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النادي الأهلي في المباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي
في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.
وسط الملعب: حمد فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشه، حسين الشحات.
الهجوم: مروان محسن، جونيور اجاي.

أما التشكيل المتوقع لنادي الزمالك فيكون:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل
الدفاع: أحمد عيد، محمد عبد الغني، محمود علاء، اسلام جابر
وسط الملعب: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، أحمد سيد زيزو
الهجوم: أشرف بن شرقي، مصطفى محمد