شاهد: هند القحطاني بدون فلتر تشعل تويتر

هند القحطاني
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

تصدرت الناشطة السعودية هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد ظهورها للمرة الأولى بلا فلاتر في مقطع فيديو متداول.

ناقل نشطاء عبر موقع تويتر صور ومقطع فيديو قصير ظهرت فيه هند القحطاني ترتدي فستانا أخضر اللون وتتحدث مع أحدهم فلم يستطيع الفلتر تحديد وجهها أثناء تصوير الفيديو لأنه كان جانبيا، كما كان شكلها يبدو مختلفا عما اعتاد متابعوها أن يروه.

وانهالت التعليقات الساخرة من صور هند القحطاني عبر موقع تويتر فيما وصفها البعض بأنها تبدو أكبر سنا بكثير، ووصفها آخرون بأنها بدون فلتر تبدو كمتحولة جنسيا.

وردت هند القحطاني على الفيديو المتداول لها بفيديو قصير أخر تقول فيه أنها فخورة بنفسها وبشكلها وترى نفسها جميلة مهما كانت، وبررت ما حدث بأن جودة الفيديو كانت سيئة، وتعجبت من الهجوم الهائل عليها.

وتعتبر هند القحطاني من أكثر الناشطات إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين السعوديين بسبب جرأتها ومخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.

تعيش هند برفقة بناتها في الولايات المتحدة الأمريكية ويعود أصلها إلى منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، لكن بعض السعوديين يشككون باستمرار في جنسيتها ويقول البعض أنها يمنية الأصل ولا تحمل الجنسية السعودية.

ما دفع الناشطة السعودية هند القحطاني للرد على الادعاءات المتلاحقة والظهور بفيديو قصير وهي تغني للمملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي