بالفيديو والصور : نجوم (عروس بيروت) يحتفلون بعيد ميلاد ظافر عابدين

ظافر العابدين
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

احتفل نجوم مسلسل "عروس بيروت" كارمن بصيبص وجو طراد وتقلا شمعون وفارس ياغي، بعيد ميلاد النجم التونسي ظافر العابدين، الذي يوافق أمس، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستقرام» مقطع فيديو يوثق لحظات من الاحتفال بعيد ميلاده مع نجوم مسلسل عروس بيروت من الكواليس، وقد لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً بين معجبيه.


وجاء الاحتفال مفاجئاً الذي تمّ التحضير له من قبل كل من الفنانين جو طراد، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، وفارس ياغي، فيما علق ظافر العابدين على الفيديو قائلاً: «احتفالات كبيرة وصاخبة بعيد ميلادي».

43965-الاحتفال-بعيد-ميلاد-ظافر-العابدين,.jpg
43965-الاحتفال-بعيد-ميلاد-ظافر-العابدين, (1).jpg

ظافر خارج دراما رمضان للعام الثاني



كان ظافر العابدين قد أعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، ليحسم الجدل حول الشائعات التي أكدت توقيعه على بطولة مسلسل "دهب" للنجمة نيللي كريم، وبرر ظافر قراره بانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت". وأضاف ظافر في حوار مع برنامج MBC Trending أنّ ظروف فيروس كورونا تسبّبت في تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"، لافتاً إلى أنّه يقوم باستكمال تصوير مشاهده بنفس توقيت عرض المسلسل. وأشار النجم التونسي، إلى أن غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، سيتم تعويضه بعِدّة مشروعات فنية، سيقوم بالكشف عنها لاحقا.


لا يوجد جزء ثانٍ من «خط دم»



وأضاف ظافر أنّه فخور بمشاركته في بطولة فيلم «خط دم» مع نيللي كريم، لافتاً إلى أن تجربة شخصية مصاص الدماء جديدة عليه لم يقدمها من قبل، كما أنّ تصوير الفيلم تمّ بتقنيات جديدة تماماً، مؤكداً أنّه من الصعب أن يكون للفيلم جزء ثانٍ.

ومسلسل «عروس بيروت» تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولته، بجانب ظافر العابدين، عدد من نجوم الفن منهم، تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبو علي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبد السلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبو حمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.