مدرب الاهلي : الزمالك انهار.. وقلبي توقف بسبب زيزو

حجم الخط

وكالة خبر

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته الشديدة، وفخره بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الزمالك (2-1) يوم الجمعة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد موسيماني، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس"، احترامه الشديد للزمالك ولاعبه شيكابالا، الذي سجل هدفا رائعا، ومدربه باتشيكو الذي لم يسمح للأهلي باللعب بحرية، في الشوط الأول.

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: "قلت للاعبين بين الشوطين: لسنا على ما يرام، وغيرت الطريقة ولم نسمح للزمالك اللعب بأريحية.. طالبت اللاعبين بالضغط على لاعبي الوسط، وضرورة البحث عن الفوز".

وأردف: "الزمالك انهار في الشوط الثاني، وقلت للاعبين إنه يفقد القوة بالضغط عليه.. وقلبي توقف عندما سدد زيزو (لاعب الزمالك) كرة خطيرة اصطدمت بالقائم".

وتابع: "أفشة أحرز هدفا أكثر من رائع، وحسين الشحات كان قريبا أيضا من التسجيل، لكن هذا هو الديربي.. أشكر الخطيب (رئيس الأهلي) على ثقته، واللاعبين والجهاز الفني، حيث ساعدوني كي أفهم الفريق ويفهمني".

وواصل موسيماني: "أهدي الفوز اليوم لمحمود الخطيب، بمناسبة عيده ميلاده الذي كان منذ أيام، وأشكر رئيس صن داونز الذي سمح برحيلي لتدريب الأهلي".

وأتم: "كأس العالم للأندية؟ علينا الفوز بكأس مصر والسوبر المصري والإفريقي قبل المونديال.. علينا الفوز بكل ما نستطيع".