شاهد: اخت افنان الباتل تثير الدهشة بجمالها

اخت افنان الباتل.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تصدرت هناي الباتل اخت افنان الباتل نجمة مواقع السوشيال ميديا في السعودية، اهتمام السعوديين في العالم العربي خلال الساعات الأخيرة.

لفتت هناء الباتل الأنظار إليها بعد أن شاركت متابعيها على حسابها بموقع تبادل الصور العالمي "انستجرام"، صورة لها تعد آخر ظهور لها على مواقع التواصل، ظهرت فيها بملامح مميزة وطبيعية ملفتة.

هناي.jpg
هناي 2.jpg
 

وأظهرت الصورة هناي في ظهور فتاة جميلة والتي لم تعد طفلة.

وأثناء حديث أفنان البطل عن أختها، أوضحت أن لديها حسابًا على إنستجرام، لكنه خاص وشخصي، لذا لا يمكنها مشاهدة الصور من خلاله، لكن الجمهور نشر الكثير من الصور لها خلال فترة الصغر والمراهقة لإحداث فرق بين المرحلتين.

يشار إلى أن أفنان وهناي الباتل من أوائل المشاهير على Instagram و Snapchat في المملكة العربية السعودية.

من هي أفنان الباتل؟

أفنان وهناي لباتل بنات أحد رجال الأعمال في السعودية، في صورة واحدة فقط ظهرت أفنان برفقة شقيقها الأكبر يوسف خلال فترة الطفولة، لكن أفنان لم تقل عدد إخوتها حتى اليوم، لكنها أكبر إخوتها وهم هناي وشادن بالإضافة إلى إخوتها، وهي شابة متزوجة ولديها طفل اسمه العنود.

جدير بالذكر أن الفنانة الباتل ولدت عام 1987 ودرست في جامعة الإمام محمد بن سعود، حيث تخصصت في اللغات والترجمة حتى يومنا هذا، وأصبحت مكانة مقدرة لكثير من الفتيات في السعودية والخليج.

أثارت نجمة السناب شات أفنان الباتل الكثير من الجدل خلال زواجها من عبد العزيز عام 2017 بسبب الحفل الباذخ الذي أقامته واستمر لمدة 3 أيام وأصبح حديث وسائل الإعلام في ذلك الوقت، حيث يعمل زوجها عبدالعزيز في شركة أرامكو السعودية، وتسبب الحفل في حالة من الغضب والاستياء بين الجمهور.