صورة: والدة الفنانة البحرينية "حلا الترك" تهدد بنشر معلومات عنها.. والأخيرة ترد

حلا الترك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك فيديو تحدثت خلاله عن علاقتها بابنتها مؤكدة أنها ستكشف الحقيقة بالكامل خلال الأيام المقبلة.

وأكدت السابر أن هناك بعض الأشخاص الذين يستغلون نقاط ضعف الآخرين لذلك يجب على كل شخص خصوصاً الأمهات الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص.

كما أوضحت السابر أنها لم ترغب في الحديث عن مشاكل عائلتها ومشاكلها مع ابنتها بشكل علني إلا أن الاتهامات التي تتعرض لها هي ما دفعتها للحديث بالأمر لذلك هددث بكشف كل تفاصيل علاقتها بابنتها قريبًا.

وتحدثت والدة حلا الترك أيضاً عن أن البعض يتهمها باستغلال ابنتها، الأمر الذي نفته، فهي مثل أي أم أخرى قدمت كل ما لديها من أجل أطفالها، بحسب قولها، وستكشف عن الحقيقة كاملة حتى لا تضع نفسها في مكان الأم المقصرة والمهملة.

وختمت السابر حديثها قائلة "اتق شر الحليم إذا غضب والله علي وعلى أعدائي”، في إشارة تهديد واضحة أنها تنوي قلب الأمور وكشف التفاصيل التي تتعلق بقضية ابنتها.

من جهتها ظهرت حلا الترك في بث مباشر عبر إحدى حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحة أن أغنيتها الجديدة “شتبي مني” تعبر عن الأشياء السلبية التي مرت بها في حياتها، وتكشف كذلك عن أن هناك ظروف صعبة واجهتها في حياتها فقالت حلا الترك: “أغنية (شتبي مني) تمثل كل شيء سلبي في حياتي، ما اريد أن اقوله في الأغنية أن حياتي لا تسير بشكل جيد، وكلماتها تظهر ذلك”.

وجاء في كلمات الأغنية "واللي يقولك أحن.. قوله انت غبي”، الامر الذي اعتبره بعض المتابعين ردًا على والدتها وتعبيرًا منها عن أنها لا تريد أن تصالحها.

وظهرت حلا في الفيديو وعلامات التوتر تسيطر عليها مما جعلها تقدم اعتذارها لمتابعيها، كاشفة أن سبب هذا التوتر يعود إلى عدم ظهورها بشكل مستمر في بث مباشر.

صورة: والدة الفنانة البحرينية "حلا الترك" تهدد بنشر معلومات عنها.. والأخيرة ترد