الكشف عن قضيتي سطو وسرقة بقيمة 8500 دولار بغزة

قضية سرقة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية بغزة- قسم مباحث النصيرات في المحافظة الوسطى، أنّها أنجزت قضيتي سطو وسرقة بقيمة 8500 دولار أمريكي.

وقال رئيس قسم مباحث النصيرات الرائد محمد داوودفي بيان صحفي وصل "خبر" نسخة عنه: "إنّ المباحث أجرت التحريات والبحث حول المدعو (م.غ ) والذي تبين أنّه من أصحاب السوابق والعود الإجرامي".

وأضاف الرائد داوود : "بعد إلقاء القبض على المدعو والتحقيق الشفوي معه أقر بقيامه بعدة سرقات، أبرزها، سرقة دراجة نارية من نوع قيمتها 3000 دولار، من منزل المواطن (م. د) من سكان المخيم الجديد في النصيرات".

وأشار إلى أنّ المتهم أقر بسرقة ماتور مياه، وعدد من الجوالات الحديثة، ومسدس، وبعض الأغراض الأخرى تُقدر بقيمة 2500دولار من خلال دخوله على بيوت المواطنين في ذات المخيم وسرقة ما فيها من أغراض.

وأوضح أنّه تم إحالة المذكور وملف القضية والدراجة النارية المضبوطة إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

في سياق منفصل، كشفت المباحث العامة بمحافظة رفح واقعة السطو على "فيلا" وتخريبها وسرقة محتوياتها حيث بلغت قيمة المسروقات 3 آلاف دولار أمريكي.

وأوضحت مباحث رفح أنّ طواقمها كشفت القضية بعد وورد شكوى إلى القسم عن قيام مجهولين بالسطو على فيلا المواطن "س.ش" وسرقة محتوياتها.