شاهد: خناقة بين لاعبي الاهلي والزمالك اليو بادجي وكاسونجو

خناقة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتشر فيديو خناقة بين لاعبي الاهلي والزمالك اليو بادجي وكاسونجو خلال الساعات الماضيةـ حيث لم تمر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين نادي الأهلي ونادي الزمالك مرور الكرام فقدت شهدت ساحات الاستاد مشاجرات عنيفة وثقتها عدسات الكاميرا لتصبح فيما بعد موضوع بحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

خناقة بين لاعبي الاهلي والزمالك اليو بادجي وكاسونجو

واشتبك لاعب الزمالك اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو مع مهاجم فريق الأهلي أليو بادجي عقب مشاجرة وقعت بين مهاجم الزمالك مصطفى محمد ولاعب الأهلي حسين الشحات.

فيما اعتدى أحمد سليمان محلل أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على حارس مرمى الزمالك محمد صبحي أثناء محاولة الأخير فض الشجار.

وطرد كل من مصطفى محمد مهاجم الزمالك وحسين الشحات لاعب الأهلي إثر المناوشات التي وقعت عقب نهاية المباراة.

وشارك كاسونجو في الشوط الثاني من المباراة كبديل لشيكابالا، بينما لم يشارك بادجي واجلس على مقاعد البدلاء.

وتعتبر هذه المناوشة ليست الأولى من نوعها التي تحدث بين فريقي الأهلي والزمالك فقد شهدت مباراة السوبر الماضي التي توج فيها فريق الزمالك، مشاجرة بين بادجي ولاعبي فريق الزمالك.

وحقق نادي الأهلي الفوز على نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف، فيما شهد الشوط الأول تعادل الفريقين إلى أن جاء هدف محمد مجدي أفشة في الدقيقة 87 وحسم نتيجة المباراة لصالح النادي الأهلي.

وتعتبر هذه المرة هي التاسعة التي يفوز بها نادي الأهلي باللقب ومنحه الفوز فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الذي سوف يقام في دولة قطر في فبرار المقبل.