حقيقة وفاة المذيع جاسم عبدالعزيز بفيروس كورونا

جاسم عبدالعزيز
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر إعلامية قطرية رسمية، اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، وفاة المذيع جاسم عبدالعزيز الصحفي الخلوق، بعد سنوات طويلة من العمل في تلفزيون قطر.

وأكدت صحيفة الشرق القطرية، في تغريدة لها على تويتر، وفاة المذيع الإعلامي جاسم محمد عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع المرض، مشيرة إلى أنه عمل لسنوات عديدة في التلفزيون القطري.

وكتب الإعلامي القطري عبر حسابه في تويتر تغريدة قال فيها: "رحم الله الرجل الذي صنع الإبتسامه في قلوبنا ليلة كل عيد، الرجل الذي دخل الإعلام بهدوء وغادره بهدوء، الرجل الذي ربط ما بين 3 أجيال تلفزيونية.رحم الله جاسم عبدالعزيز. يوم حزين للإعلام القطري".

وكتب محمد الكواري، "الله يرحم المذيع الكبير جاسم عبدالعزيز ويغفرله ويسكنه الجنة .. ارتبطت شخصيته بفترة الطفولة .. كنت من الي يحضرون باستمرار برنامجه الشهير امرح واربح في مسرح قطر الوطني واستوديو ٤ الله يرحمه ويصبر هله".

وكتب جاسم سلمان صحفي واعلامي وكاتب في جريدة الشرق: "انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق والأستاذ الإعلامي جاسم عبدالعزيز ضحكاته ونصائحه لا تزال في أذني وقلبي وسيبقى في الذاكرة".

وأضاف، "أتذكر آخر عمل معه عند عودة سمو الأمير من الأمم المتحدة بعد الحصار وتعليقه على المسيرة والعودة .. راقيا وجميلا ومبدعا".