سبب وفاة اللاعب المغربي محمد ابرهون في تركيا

اللاعب المغربي محمد ابرهون.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر إخبارية، اليم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، وفاة اللاعب المغربي محمد ابرهون وهو لاعب ونجم منتخب تطوان المغربي السابق، بعد معاناته الطويلة من المرض خلال السنوات الماضية.

وأكدت المصادر أن سبب وفاة اللاعب محمد عبرون جاء بعد إصابته بمرض عضال، حيث كان يتلقى العلاج منذ اعتزاله كرة القدم مع منتخب تطوان والمنتخب المغربي.

بدأ محمد أبرهون مسيرته الكروية في مدرسة جينيسيس بمغرب التطواني، قبل أن يتم ترقيته إلى صفوف الفريق الأول وانتقل في ذلك الوقت في عام 2010 إلى نادي شباب الريف الحسيمي.

تعادل مع شباب الحسيني على سبيل الإعارة وقدم موسماً مميزاً قبل عودته إلى المغرب تطوان، وحجز له مكاناً أساسياً وسط الملعب بعد أن ساعد فريقه على التتويج بكأس البطولة المغربية للمحترفين.

التحق محمد بالمنتخب المغربي لأول مرة في موسم 2010، وفاز بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وشارك معه في نهائيات أولمبياد لندن.

وظهر ابن مدينة تطوان أواخر أكتوبر بالصور على مواقع التواصل، خلال زيارته لفريقه التركي، وتأثير المرض على حياته، حيث تلقى رسائل دعم ودعوات للشفاء من جمهور تطوان والمغرب بشكل عام.

وفي السياق ذاته، نعى العشرات من الإعلاميين والمعلقين واللاعبين والأندية العربية النجم المغربي محمد إبراهيم، وقدموا تعازيهم الصادقة ومواساتهم لأسرته وجمهوره وفريق التطواني.