شاهد: حقيقة زواج معز مسعود من حلا شيحة

زواج حلا شيحة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة زواج معز مسعود من حلا شيحة حيث تصدرت قصة حب المنتج والداعية معز مسعود والممثلة حلا شيحة، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، مواقع السوشيال ميديا بعد أن قدم لها أغنية جديدة عبر حسابه على Instagram.

حقيقة زواج معز مسعود من حلا شيحة

وذكرت مصادر فنية، أن علاقة حلا شيحة ومعز مسعود بدأت بالظهور منذ نحو ثلاثة أشهر، عندما نشر صورة له تفاعلت معها، أواخر سبتمبر 2020.

نشر معز مسعودة صورة وهو جالس على الأرض يعزف على الجيتار كتب عليها: "شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة. أنت تعرف من أنت".

بدورها علقت حلا شيحة على الصورة، مستفسرة منه عن هوية الشخص الذي التقط هذه الصورة الجميلة، أجاب بأنه "شخص مميز جدًا"، الأمر الذي أثار الشكوك حول علاقتهما.

ودار نقاش متجدد حول قصة معز مسعود وحلا شيحة، بعد أن نشر المنتج أغنية باللغة الإنجليزية بعنوان (المقاتل - Fighter) أهداها للفنانة المصرية وتفاعلت معها من خلال الإعجاب والتعليق.

زوجات معز مسعود

يشار إلى أن معز مسعود يعتبر من أكثر الشخصيات إثارة للجدل، حيث تزوج عدة مرات، آخرها الفنانة شيري عادل، قبل ملكة جمال الجامعة الأمريكية، ثم بسنت نور الدين.

وكانت الفنانة حلا قد اعتزلت التمثيل بعد طلاقها من زوجها الأول هاني عادل وارتدت الحجاب وانضمت إلى مراكز الاتصال لكن نفسيتها كانت تميل إلى التمثيل، فعادت إليه عام 2018 بروح حماسية وخلعت الحجاب، بدأت بشغف نحو السينما ولمعت من جديد في عالم الدراما.