مواعيد برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار

برنامج صبايا الخير.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار، بعد مدة طويلة من التوقف عادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد لتقديم برنامجها الذي يحمل اسم صبايا الخير عبر شاشة النهار الفضائية.

وكانت ريهام سعيد قد أعلنت عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن عودتها لبرنامج صبايا الخير طالبة من الجمهور الاستعداد لمشاهدة جديد حلقاته.

ويعرض برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد بحلته الجديدة على قناة النهار الفضائية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

تردد قناة النهار الأولى 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11487 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11785 (v) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Nahar

يهتم برنامج صبايا الخير بالأعمال الخيرية وتقديم المساعدة والعون لفئات مختلفة من الناس في جمهورية مصر العربية.

وتوقف برنامج صبايا الخير عن العرض في شهر أغسطس 2019 عقب قرار صدر عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعد اتهام ريهام سعيد بالإساءة لأصحاب الوزن الزائد من خلال البرنامج وأدى قرار وقف البرنامج إلى اعتزال ريهام سعيد للعمل الإعلامي.

وتعتبر الإعلامية ريهام سعيد من الإعلاميات المثيرات للجدل في جمهورية مصر العربية، وتثار الكثير من الزوبعات الإعلامية حول برامجها وتم اتهامها عدة مرات بعدم المهنية واستغلال الشخصيات التي تستضيفها في برنامجها، كما حكم عليها بالسجن في عدة قضايا متعلقة بمحتواها الإعلامي.

واقتحمت ريهام سعيد مجال الدراما التلفزيونية ومثلت في عدة أعمال منها مسلسل المرسى والبحار ومسلسل مسك الليل ومسلسل ستات قادرة.