شاهدوا : ليلى علوي تظهر بفستان يبلغ سعره ألفي دولار على السجادة الحمراء لفيلم «غزة مونامور»

ليلى علوى اطلالة مميزة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

وظهرت النجمة ليلى علوي بإطلالة كلاسيكية، ارتدت خلالها فستاناً قصيراً من اللونين الأسود والأبيض، من تصميم DOLCE& GABBANA بسعر يبلغ 2000 دولار.

tll_lyl_lwy_trtdy_fstnan_qsyran_mn_tsmym_dolce_gabbana.jpg

ليلى علوي تعود للسينما من جديد عبر مشاركتها في فيلم "ماما حامل"



فيلم «غزة مونامور» إخراج عرب ناصر، طرزان ناصر، وهو الفيلم الذي اختارته فلسطين لتمثيلها في منافسات أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، وكان عرضه الأول في مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا، قبل أن يحصل على جائزة NETPAC كأفضل فيلم آسيوي في مهرجان تورنتو.
جدير بالذكر أنّ ليلى علوي تعود للسينما من جديد عبر مشاركتها في فيلم "ماما حامل" مشيرة إلى أنّ أحداث الفيلم مليئة بالتفاصيل الاجتماعية وتحتوي على مشاهد كوميدية تعتمد على الموقف.
تدور أحداثه حول أسرة من طبقة ثرية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يتواصل حالياً تصوير الفيلم في مدينة الشيخ زايد بأكتوبر (شمال محافظة الجيزة).
ويشارك في بطولة الفيلم برفقة ليلى علوي، كل من بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ودينا محسن «ويزو»، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.