شاهد: ظهور نادر للفنانة حنان ترك مع زوجها محمود مالك

حنان ترك.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

بعد غياب نحو عامين عادت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك للظهور، لكنها ظهرت هذه المرة برفقة زوجها محمود مالك في ظهور نادر له.

وانتشرت صورة تجمع حنان ترك وزوجها انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلها عديد من الحسابات، كما تفاعل محبو الفنانة المعتزلة حنان ترك مع الصورة وعبروا عن اعجابهم بها ومدى الشبه بين الزوجين.

زوج حنان ترك.jpeg
 

وكانت حنان ترك قد حذفت كل الصور الخاصة بها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2018 ونفت أن يكون لها أي صلة بالحسابات التي تحمل اسمها وتنشر صورا لها بين الحين والآخر.

وارتدت حنان ترك الحجاب عام 2006 لكنها استمرت في التمثيل بعد ارتداء الحجاب، وبعد ظهورها في برنامج أنا والعسل الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان عام 2012 أعلنت حنان ترك اعتزالها بشكل رسمي من خلال البرنامج.

ويعد مسلسل الأخت تريز الذي شاركت حنان ترك فيه بطولته برفقة الفنان أحمد عزمي هو أخر ما قدمته حنان ترك من أعمال درامية قبل أن تعلن اعتزالها بشكل نهائي.

أما عن مسيرة حنان ترك الفنية فقد بدأت حنان ترك أول أعمالها في سن السادسة عشر على خشبة المسرح بالمشاركة بمسرحية ضحك ولعب ومزيكا مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي، ثم توالت أعمالها الفنية في الدراما والسينما، ما أهلها أن تصبح من نجوم الصف الأول في جمهورية مصر العربية.