شاهد: مستجدات فيديو سماح بنت الحاج شهاب بكفر الشيخ

مستجدات فيديو سماح بنت الحاج شهاب بكفر الشيخ
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على مصطفى بوخة المتهم بواقعة التشهير بفتاة ليلة خطبتها، بالإضافة إلى اثنين من أصدقائه، وذلك اليوم السبت الخامس من ديسمبر/ كانون الأول.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أعلنت في وقت سابق بعد انتشار فيديو التشهير عبر منصات التواصل الاجتماعي عن اعتزامها فحص الفيديو المنتشر والتحقق من صحته ومعاقبة فاعله في حال ثبوت صحة الواقعة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية مقطع فيديو لشاب من محافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية ظهر من خلال الفيديو وهو يشهر بفتاة أمام منزلها باستخدام الميكروفون في ليلة عقد قرانها ويخبر والدها أنه كان على علاقة بها لمدة 4 سنوات قبل عقد قرانها، مستخدما عدة ألفاظ غير لائقة دون حدوث أي ردود فعل من الجيران والمحيطين.

واعتذر الشاب صاحب الفيديو المنتشر من خلال مقطع فيديو آخر عن ما حدث، نافيا من خلاله أن يكون ما قدمه في الفيديو المنتشر حقيقي،

وقال أن المقطع السابق جزء من فيلم قصير كان يرغب في تمثيله برفقة مجموعة من أصدقائه لكنه انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل اكتماله.

وأضاف أنه يرغب بخوض تجربة التمثيل منذ صغره لكنه لم يأخذ فرصة بعد وحاول أن يجد هذه الفرصة من خلال مقطع الفيديو التمثيلي المنتشر على حد وصفه.

يذكر أن فيديو سماح بنت الحج شهاب المنتشر أحدث ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي دفعت نشطاء إلى مطالبة الجهات الأمنية للتدخل الفوري وإيقاف صاحبه.