إلغاء أولى حفلات الكريسماس .." صابر الرباعي" يكشف السبب

الغاء حفلة صابر الرباعي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فاجأ الفنان التونسي صابر الرباعي، جمهوره ومتابعيه بإلغاء حفله المقرر إقامته في القاهرة بمركز المنارة للمؤتمرات، في 25 ديسمبر الجاري، احتفالًا بالعام الجديد 2021.

 

وكشف صابر الرباعي، عن سبب الإلغاء، من خلال حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، حيث نشر الملصق الدعائي للحفل، وعلق: "نظرًا للظروف الراهنة، وملاحظة زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال هذه الأيام، ومراعاة التعليمات بتقليل التجمعات في الأماكن المغلقة خلال هذه الفترة، وبناءً على قرار رئيس الجمهورية، تقرر تأجيل حفل الفنان صابر الرباعي بمركز المنارة، لحين إنتهاء هذه الفترة الصعبة".
 

وأضاف، بأن هذا الإجراء لضمان عدم انتشار فيروس كورونا، قائلًا: "وذلك خوفًا منّا على سلامتكم جميعًا وحرصًا على عدم تعرض أي شخص للأذى أو الإصابة لا قدر الله".

sa(2).jpg
 

ومن جهة أخرى، يحيي صابر الرباعي، حفلًا في جمهورية الدومينكان، إحدى دول قارة أمريكا الشمالية وبحر الكاريبي، ليطرب الجاليات العربية والشامية التي تعيش هناك بباقة من أغانيه، وذلك ضمن مهرجان غنائي يقام في الفترة من 12 وحتى 15 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب.
 

يذكر أن آخر أعمال المطرب صابر الرباعي كليب "جريدة الرجل التاني"، كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قبانى، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع وتسجيل ميشال فاضل، والكليب من إخراج وليد ناصيف.


وشارك صابر الرباعي، مؤخرًا في مهرجان الموسيقى العربية، واختتم فعاليات المهرجان بصوته، وقدم عدد من أشهر أغانيه منها  "يا عسل" و"طول حياتي" و"شارع الغرام" و"أجمل نساء الدنيا" و"كتاب المجروحين" و"ضاقت بيك".

s(11).jpg