شاهد: خطوبة مهند الحمدي على الفاشينستا فرح مراد

مهند الحمدي فرح مراد.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أثار حفل خطوبة مهند الحمدي على الفاشينستا فرح مراد ضجة واسعة، رغم تكتم الممثل السعودي مهند الحمدي على علاقته لفترة طويلة، بعد أن نشر صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، يخبر متابعيه أنه يعيش قصة حب، دون الكشف عن هوية صاحلة النصيب.

خطوبة مهند الحمدي على الفاشينستا فرح مراد

الأمر الذي جعل متابعيه يحاولون التكهن بمن تكون زوجة المستقبل، لكن مهند قطع الشك باليقين، من خلال صورة نشرها أمس عبر حسابه الرسمي بينما كان يعانق خطيبته  ويظهر في يده خاتم الخطوبة، ونفس الشيء الصورة التي نشرتها الفاشينستا فرح مراد عبر حسابها على Instagram.

لم يستطع الجمهور إخفاء هوية خطيبة مهند الحمدي لفترة طويلة، حتى أن إحدى المتابعات كشفت على تويتر هوية فرح مراد وقالت إنها عارضة أزياء لبنانية تبلغ من العمر 30 عامًا، ونشرت لها عددا من الصور التي أثارت جدلا كبيرا، حيث كان من المتوقع ارتباط مهند الحمدي بفتاة من نفس الجنسية، فصدم الإعلان عن هوية خطيبته الجمهور.

وبمجرد الإعلان عن هوية خطيبة مهند الحمدي، اندلعت التعليقات والتهاني على الثنائي مع تمنيات بسعادة دائمة.

فرح مراد هي مصممة أزياء لبنانية مهتمة جدًا بمجال الموضة والأزياء، لذا شاركت في برنامج Fashionista Challenge Beauty Match، تبلغ من العمر 30 عامًا، حسب ما أعلنته خلال البرنامج، أي أنها أكبر من مهند الحمدي بثلاث سنوات تقريبًا لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993.

أول ظهور لفرح مراد كان قبل 6 سنوات من خلال برنامج What This Wanted للحديث عن تجربة انفجار طرابلس الذي مرت به وتركته بذكريات حزينة وكيف تعاملت مع هذه الذكريات.

من هي خطيبة مهند الحمدي؟

كان مهند الحمدي قد أعلن منذ فترة عن ملامح فتاة أحلامه وأكد أنه يبحث عن فتاة متفهمة ومنفتحة لأنه شخص يصعب التعامل معه، كما أوضح أنه لا يفكر في علاقة في الوقت الحاضر للعودة ويعلن مرة أخرى أنه يعرف فتاة لبنانية في دبي.

كما ذكر مهند الحمدي أن علاقته بحبيبته بدأت منذ عدة سنوات، وكانا مجرد أصدقاء، إلا أن العلاقة بينهما تطورت وأصبحت علاقة حب حتى أعلن وقتها أنه يفكر في الزواج منها قريبًا.