من هو مهند الحمدي خطيب فرح مراد؟

مهند الحمدي.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

من هو مهند الحمدي خطيب فرح مراد؟ حيث أثارت صورة نشرها الممثل السعودي مهند الحمدي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في السعودية بعد إعلانه الارتباط بفتاة لم تظهر ملامحها في الصورة.

من هو مهند الحمدي خطيب فرح مراد؟

ويعتبر مهند الحمدي ممثل ومقدم برامج سعودي كما أنه ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، درس مهند تخصص التمثيل والإخراج في دولة الكويت، وشارك في بعض الأعمال الدرامية أثناء الدراسة لتحقيق حلمه بالتمثيل الذي يعشقه منذ صغره ثم ما لبث أن دخل مجموعة MBC كمعد برامج ومقدم للفقرة الرياضية التي تبث من خلال برنامج صباح الخير يا عرب.

يذكر أن مهند تمكن من إخفاء هوية خطيبته عن الجمهور لفترة طويلة، ونشر الممثل السعودي صورة غير واضحة لم تظهر فيها ملامح خطيبته بوضوح، إلا أن الجمهور لاحظ أن عارضة الأزياء اللبنانية فرح مراد قد نشرت نفس الصورة مع نفس التعليق الذي أرفقه مهند بالصورة عند مشاركتها.

وأعلنت المواقع الإخبارية خبر ارتباط عارضة الأزياء فرح مراد والممثل السعودي مهند الحمدي وأشارت إلى أن فرح مراد خطبية الممثل السعودي مهند الحمدي، وهي عارضة أزياء ومدونة الموضة اللبنانية والتي عرفها الجمهور للمرة الأولى من خلال برنامج Beauty Match الذي تقدمه جويل ماردينيان.

ولفرح مراد قاعدة جماهيرية في الوسط اللبناني، كما يهتم متابعوها باستمرار بما تنشره وتشارك به متابعيها عن الموضة.

وقدم محبو فرح ومهند التهاني والتبريكات بمناسبة خطوبتهما متمنين لهم حياة سعيدة مليئة بالود والتفاهم.