بالفيديو: محمد رمضان لمحاربيه: "لحد عندي وستوب"

محمد رمضان لمحاربيه: "لحد عندي وستوب"
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تجاهل الفنان محمد رمضان، أزمته الأخيرة واتهامه بالتطبيع، وأطلق أغنية جديدة تحمل اسم "أنا التوب" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

ورغم تفجر موجة من الغضب بسبب ظهور محمد رمضان بصحبة فنان إسرائيلي، والمطالبة بمقاطعة أعماله، حققت الأغنية في أقل من 60 دقيقة، أكثر من 100 ألف مشاهدة. 

وكعادة محمد رمضان، فإنّ أغانيه تحمل رسائل ضمنية، كما يؤكّد من خلال كلماتها على أنه "نمبر وان"، ويقول في أغنية أنا التوب": "ما زال البحث جارٍ عن منافس في مجالي"، "بظهر في أي حتة باخد اللقطة.. تعبكوا اوي ما انا حراق شطة"، "تلعب معايا يبقى أنت في ورطة"، "لحد عندي هنا واستوب".

وأشار محمد رمضان، من خلال الأغنية، إلى أنه معتاد على الهجوم عليه، قائلًا: "عايش بروح محارب دايمًا متعود أتحارب كله بيتكلم في ضهري وهو دا طبع الأرانب، دايس على البنزين فوق دماغ الحاقدين، حب الناس دايمًا قصادي نعمة رب العالمين".

يشار إلى أنَّ محمد رمضان، واجه سيلًا من الاتهامات بالتطبيع، وقررت نقابة المهن التمثيلية إقافه عن العمل لحين مثلوله للتحقيق، على خلفية التقاط صورة له مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام، وقررت نقابة المهن التمثيلية إقافه عن العمل لحين مثلوله للتحقيق.

وقال محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجهًا الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنًا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.