مواعيد برنامج انت مين على شاشة ام بي سي

برنامج انت مين.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر فنية عن مواعيد برنامج انت مين "The Masked Singer" على شاشة ام بي سي، لافتة إلى أنه أشهر البرامج بنسخته العربية الحصرية.

وقالت المصادر الفنية إن عرض برنامج انت مين "The Masked Singer" على شاشة ام بي سي سيقام يوم الأربعاء من كل أسبوع في التاسعة والنصف من مساء اليوم في السعودية والبحرين والكويت والعراق.

وبحسب المصادر نفسها، تبدأ الحلقة الجديدة من برنامج انت مين في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 8:30 حسب توقيت مصر ولبنان وفلسطين والسودان والأردن وسوريا.

ويعتمد البرنامج على ظهور 12 نجمة من مختلف المجالات، يؤدون عروضهم الموسيقية على المسرح وهم يرتدون أزياء تخفي ملامحهم وهوياتهم، بينما تقع على عاتق الجمهور والحكم الأربعة سيرين عبد النور وقصي خولي وحسن الرداد ومهند الحمدي اكتشاف هوية النجوم وهو فورمات عالمية مقدمة باللغة العربية.

يأتي النجوم المتنافسون من جميع أنحاء الوطن العربي، وهم ينتمون إلى عدة مجالات، والمحققون الأربعة الذين يرصدون ويستمعون إلى معرفة هوية النجوم من خلال بنائها على الأدلة والمعلومات والتحركات والتفاصيل والتقارير المتعلقة بشخصية كل نجم.

في هذا الوقت يشارك الجمهور من المنزل، فريق المحققين، في كشف المخفي ومعرفة هوية النجوم، وسوف يتعاون المحققون مع الجمهور في الاستوديو بالتصويت لاستبعاد مشارك واحد والكشف عن هويته في نهاية كل حلقة من حلقات البرنامج التي تقدمها أنابيلا هلال.