شاهد: فيديو بو مفتاح وربعه عن اغتصاب فتاة في الامارات يشعل تويتر

اغتصاب فتاة في الامارات
حجم الخط

وكالة خبر

انتشر فيديو فضيحة بو مفتاح وربعه عن اغتصاب فتاة في الامارات منصات التواصل الاجتماعي الخليجية خلال الساعات الماضية (تويتر، فيسبوك، سناب شات، انستجرام) وبعد البحث والتحقيق في القصة والفيديو اتضح أن الفيديو خادش للحياء العام.

تم القبض على مرتكبي الجريمة النكراء وإحالتهم إلى النيابة العامة في الإمارات، وسيحاسبون، بحسب الوكالة الإماراتية.

وفي تصريح للمستشار سيف الشامسي عبر وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام)، قال إن أعضاء هيئة التحقيق تعرفوا على المتهمين قبل إلقاء القبض عليهم وإحضارهم حتى يخضعوا لتحقيقات موسعة.

قامت مجموعة من الشباب في الإمارات، بينهم شخص يُدعى "بو مفتاح"، بإمساك فتاة فقيرة بريئة وصغيرة، وتناوبوا واحدة تلو الأخرى عليها، ثم قاموا بتصوير الفيديو ونشره في مجموعات خاصة.

يظهر في فيديو فضيحة بو مفتاح وربعه المسجل عبارة عن مجموعة من الوحوش البشرية انتهكت عرض الفتاة ونشرت الفيديو دون مراعاة أي شعور إنساني.

ونعتذر في وكالة خبر الفلسطينية عن نشر الفيديو لأنه يتعارض مع الآداب العامة ويسيء إلى الحياء العام.

في رد فعلهم على فيديو بوم مفتاح، نشر العديد من مغردو تويتر الهاشتاغ، مطالبين السلطات الإماراتية بمحاسبة الجناة وتنفيذ القانون عليهم واتخاذ إجراءات سرية بحق الجناة.

وكتب أحد المغردن: "اوك عندي خوش فكره حق الرْق بو مفتاح وربعه، نربطهم في ساحه عامه واي شخص سواء بنت او ولد او طفل تعرضوا للاغتصاب او التحرش في حياتهم اييون و يدخلون دبوس في راس يومفتاح او اي مكان في جسمه لين ما يموت! عندي كتالوج طرق اعدام وتعذيب اذا بغيتوا افكار زياده".