الرئيس عباس يستلم دعوة لحضور قداس منتصف الليل وفق التقويم الغربي

الرئيس يحضر قداس منتصف الليل لعيد الميلاد المجيد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تسلّم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس، من حارس الأراضي المقدسة الأب فرانشيسكو باتون، ومستشار حراسة الأراضي المقدسة الأب إبراهيم فلتس، دعوة لحضور قداس منتصف الليل وفق التقويم الغربي، عقب استقبالهم في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

وتلقّى الرئيس عباس، هدية مكتوبة بخط يد بابا الفاتيكان كتب عليها: "ملاك بشر قبل ألفي عام، وأصبح المهد قبلة الأنام، بجهد وفضل من أحب السلام، لينكشف للعالم ما سترته الأعوام، ملاك السلام شاهد في كل زمان على عظمة ما كان".

وقدم التهاني لكافة أبناء الشعب الفلسطيني والعالم أجمع، من مسيحييه ومسلميه بأعياد الميلاد المجيدة،  متمنّيًا أن يعمّ السلام في أرض السلام، حمّل الضيوف تحياته لقداسة البابا الذي لم يدخر جهداً لجمع جهود تحقيق السلام.

ومن المقرر، أنّ تقتصر صلاة منتصف الليل على رجال الدين وسيتم بث القداس مباشرة من تلفزيون فلسطين الرسمي لكل أنحاء العالم.، بسبب جائحة كورونا، وحرصا على سلامة الجميع.

وحضر اللقاء كلٍ من:عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، والناطق باسم الرئيس نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الفاتيكان عيسى قسيسية.