بالفيديو: طارق الشيخ يعتذر لجمهور الزمالك بعد السخرية من هزيمة الفريق

طارق الشيخ يعتذر لجمهور الزمالك بعد السخرية من هزيمة الفريق مع «فاهيتا»
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

"في الخمسة والثمانين.. قفشة ازاي متساب ..وعشنا ليلة عذاب".. هذه الكلمات قدمها المطرب طارق الشيخ تحت عنوان "القاضية ممكن" في برنامج "أبلة فاهيتا".

 الأغنية تحمل الهاشتاج الشهير الذي دشنه جمهور الأهلي "القاضية ممكن" بعد الفوز على نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي حسمه النادي الأحمر في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبعد الحلقة خرج المطرب طارق الشيخ واعتذر لجمهور نادي الزمالك ، وكتب :"صباح الخير أخوات وحبايب طارق الشيخ للتوضيح أغنية القاضية إللي غنتها في برنامج ابله فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبالي ووقفت التصوير اكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة لأني بنتمي لنادي الأبطال اللي بشجعه وبنتميله من طفولتي لحد الآن".

وتابع :"الزمالك في الدم وهفضل لحد آخر نفس في عمري بنتمي لنادي الزمالك والموضوع مكنش أكثر من فكاهه فقط واللي في القلب ,, زمالك,, زمالك,, زمالك أرجوا تفهم الأمر بالصورة الصحيحة وبعتذر لأي حد تسببت ليه في انزعاج بدون قصد أرجوا تفهم الموقف ".

وكان طارق خلال الحلقة تطرق إلى رفضه لغناء المهرجانات التي انتشهرت مؤخرا، وقال :" بعد 100 أغنية اعمل مهرجانات ،انا حاولت اعمل حاجة وافهم ازاي الناس دي بتشتغل  وارسل لي كلام الأغنية، لكن قولت أنا عمري ما شوفت الكلام ده  في المهنة ورفضت الأغنية ".

وتابع :" التريندات وهمية النجاح الحقيقي في الشارع ، وهناك مواهب كبيرة لا تستطيع العمل بسبب هذه الموجة ولكن على يقين أنها ستنتهي".

وكانت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عادت بعد غياب لعدة أسابيع عن جمهورها، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المنتشر في العالم.

 وقالت في حوار سابق لها "بدأ  الموضوع بصداع شديد وبعدها خضعت للمسحة وطلع عندي كورونا لكن بعد مرور أسبوعين خضعت لمسحة أخرى وجاءت سلبية"

وبدأت "أبلة فاهيتا" الموسم الجديد من  برنامجها الشهير "لايف من الدوبلكس" على شاشة قناة on، في أكتوبر الماضي ،ويذاع في الساعة الحادية عشرة مساء، أيام الخميس الجمعة من كل أسبوع.

واستضافت في الحلقات الأولى من البرنامج عددا من النجوم منهم "عمر كمال، ومحمد الشرنوبي، وأحمد فهمي، وليلى علوي".
وتعرف "أبلة فاهيتا" بتقديمها محتوى ساخرا للأحداث الفنية والاجتماعية التي تتصدر اهتمام الجمهور، كما تستضيف عددا من أبرز نجوم الفن والإعلام وكرة القدم.