شاهد: بسمة وهبة تطل على جمهورها من الحرم المكي بعد وعكتها الصحية

بسمة وهبة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

في أحدث صورة لها، ظهرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة برفقة ابنها أمام المسجد الحرام بزي الإحرام بعد أدائها لفريضة العمرة، وشاركت الصورة لمتابعيها من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام معلقة على الصورة " أنا والغالي عند الغاليين".

وكانت بسمة وهبة قد أصيبت بوعكة صحية شديدة خلال الشهر الماضي أثناء مكوثها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، نشرت على إثرها صورة لها وبيدها كانولا.

وخرجت الإعلامية بسمة وهبة في فيديو قصير برفقة طبيبها وطمأنت من خلاله متابعيها عن حالتها الصحية، وأرفقت ذلك بتحذير لمتابعيها من الإكثار من تناول الفيتامينات لما لكثرتها من تأثير سلبي على المعدة، مشيرة إلى ضرورة الحصول على الفيتامينات من مصادرها الطبيعية للحصول على الفائدة بشكل أكبر وبعيداً عن الأضرار الجانبية.

وتعد بسمة وهبة إعلامية مصرية جريئة كانت بداية شهرتها من خلال برنامج قبل أن تحاسبوا على قناة اقرأ والذي كان يوصف بأقوى برنامج ديني آنذاك، ثم اعتزلت الإعلام لمدة طويلة قبل أن تعود مرة أخرى للعمل الإعلامي بعد خلعها للحجاب والعباءة.

وقدمت وهبة العديد من البرامج منها شيخ الحارة، وهنا القاهرة، لتنال عام 2018 جائزة أفضل برنامج عن برنامجها شيخ الحارة.

وروت بسمة وهبة سابقا تجربتها مع مرض السرطان واصفة نفسها بمحاربة للسرطان لا متعافية منه، كما طالبت جميع النساء بضرورة الفحص المبكر لتجنب مضاعفات الإصابة بمرض سرطان الثدي.