شاهد: فستان رانيا يوسف الاخير بختام مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا يوسف.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أصبح فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف الاخير بختام مهرجان القاهرة السينمائي حديث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد إطلالتها الأخيرة في ختام أيام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42 بحفل دار الأوبرا المصرية.

وظهرت رانيا يوسف على السجادة الحمراء بفستان أبيض جرئ مفتوح من الأمام يظهر تفاصيل جسمها، ما أثار موجة جديدة من الجدل.

وقالت رانيا يوسف في تغريدة لها عبر موقع تويتر أن الفستان من صنع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، بينما مصفف الشعر هو يسري العبد، والمكياج من صنع كريم حنفي.

فستان رانيا يوسف الاخير بختام مهرجان القاهرة السينمائي

وانتقد ايلي حنا ناقد الموضة اللبناني إطلالة رانيا يوسف في أخر أيام مهرجان القاهرة السينمائي عبر حسابه الشخصي في موقع انستغرام واصفاً إطلالتها بغير الموفقة على الإطلاق.

وقال حنا أن إطلالة رانيا يوسف في الأيام السابقة من المهرجان كانت موفقة وتحمل تحسن ملحوظ، لكنها أساءت الاختيار في اليوم الأخير.

ومن المعروف عن رانيا يوسف إثارتها للجدل بعد إطلالاتها في المهرجانات السينمائية، وكانت قد تلقت هجمات إعلامية واسعة عقب ظهورها بفستان غير لائق في مهرجان الجونة 2018.

وقدمت رانيا يوسف أعمال متنوعة في الدراما والسينما المصرية ساعدتها في تحقيق شهرة واسعة في الوسط المصري وكانت بداية شهرتها من خلال مسلسل الحج متولي مع الفنان نور الشريف، لتتوالى بعده أعمالها ومنها مسلسل: الأنسة فرح، أفراح القبة، كأنه امبارح، الإخوة، موجة حارة، السبع وصايا، ومن الأفلام زهايمر ودماغ شيطان.