شاهد: حفل زفاف شريف العلمي زوج ميار الغيطي

حفل زفاف شريف العلمي.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حفل زفاف شريف العلمي زوج ميار الغيطي حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفاف الفنانة ميار الغيطي ورجل الأعمال شريف العلمي، وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الجونة داخل الغردقة.

واقتصر حفل زفاف شريف العلمي زوج ميار الغيطي  على حضور أسر العريسين، والأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

وظهرت الفنانة الشابة ميار الغيطي في حفل الزفاف بإطلالة ساحرة ولافتة للنظر أثناء تقطع كيكة الزفاف، كما تداول محبو الفنانة عدد من صور وفيديوهات زفافها وشاركوها عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل المختلفة.

وشاركت ميار الغيطي قبل شهر من الآن مجموعة صور خاصة بعقد قرانها عبر حسابها الرسمي في موقع انستغرام وأرفقت الصور بدعاء وشكر لكل من شاركها فرحتها، وساعدها بالظهور بهذا الشكل الملفت.

2.jpg
1.jpg
 

يذكر أن عقد قران ميار الغيطي وشريف العلمي أقيم في أحد المساجد بالتجمع الخامس بحضور وزير الإعلام المصري والفنان مصطفى قمر، وعدد من المقربين، كما احتفلت ميار بخطوبتها في يوليو 2019.

ونشر الداعية مظهر شاهين صوراً من عقد القران شاركها عبر صفتحه الشخصية في موقع فيس بوك.

يذكر أن ميار الغيطي ابنة الإعلامي المصري محمد الغيطي وكان أخر ظهور لها في مسلسل سوبر ميرو الذي ظهرت في إحدى حلقاته مع الفنانة إيمي سمير غانم، بالإضافة لمشاركتها في أعمال عدة منها مسلسل مملكة الغجر مع الفنانة فيفي عبده، وكان أول ظهور لها في فيلم هيما الذي شاركت فيه مع الفنان تامر حسني.