تعرف على قصة مسلسل جمال الحريم .. مرفق مواعيد العرض

مسلسل جمال الحريم.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر فنية عربية، الاثنين 14 ديسمبر 2020، قصة وموعد عرض مسلسل جمال الحريم بالإضافة إلى تردد قناة DMC الناقلة للعمل الدرامي والذي يضم مجموعة من الممثلين، منهم المصرية دينا فؤاد ونور اللبنانية.

وقالت المصادر الفنية، إن موعد عرض مسلسل جمال الحريم المكتوب على قناة (dmc TV) المصرية يكون الساعة 8:00 مساء يوميا في مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والسودان.

مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم

تعرض القناة المصرية المسلسل في تمام الساعة 09:00 بتوقيت السعودية والكويت والبحرين وقطر والعراق، والساعة 10:00 حسب توقيت الإمارات وعمان، الساعة 07:00 بتوقيت المغرب والجزائر.

وذكرت المصادر ذاتها أن مسلسل جمال الحريم يعرض أيضا على قناة (MBC4) الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة والقدس وعمان وبيروت ودمشق الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

جمال الحريم.jpg
 

تؤدي معظم الممثلات في "جمال الحريم" أدوارًا مختلفة عن تلك التي اعتاد الجمهور رؤيتها فيها، حيث قالت اللبنانية نور إنها متحمسة للعمل والشخصية الجديدة التي قدمتها في حلقاته.

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل جمال الحريم

لقمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “DMC

تقدم قناة DMC كل ما هو جديد وشيق وتهتم بقضايا الشارع المصري واهتماماته، وهي تبذل كل جهد ممكن لإرضاء جمهورها الواسع، لذلك تم وضع تردد قناة dmc على النايل سات بجودة عادية، وأخرى بجودة HD لتمكين المشاهدين من متابعة جميع مسلسلات القناة الممتعة والبرامج الشيقة بجودة عالية بدون تشويه أو تشفير بث.

قصة مسلسل جمال حريم

تدور قصة المسلسل، الذي يرتكز على قصص حقيقية للشعوذة، في إطار الإثارة والرعب والقلق، حيث يناقش أبعاد وتفاصيل هذه القضية المنتشرة في مصر والعالم العربي بشكل كبير.