تعرف على الشيخ محمد حسين يعقوب وعلاقته بالنساء

محمد حسين يعقوب.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت مصادر إخبارية تفاصيل حول الشيخ محمد حسين يعقوب وعلاقته بالنساء، والذي تزوج قبل شهور من فتاة جديدة في العشرين، لتضاف إلى سجل زيجاته المتعددة، لافتة إلى أنه طلق الزوجة الرابعة التي كانت مسؤولة عن تلك الفتاة، وهو ما اعتاد عليه في زيجاته العديدة التي وصلت إلى رقم قد يتجاوز 30.

وقالت المصادر، إن محمد حسين يعقوب (64 عامًا) يعاني من ازدواجية فكرية، خاصة فيما يتعلق بالمرأة، ويرى في حديثه أمام متابعيه أن نساء العالم هم "فالصو"، والجمال الحقيقي في الحور العين، وفي نفس الوقت يتزوج فتاة تلو الأخرى، فلا يمر أكثر من شهرين إلا ويتزوج الجديدة.

من جهته، قال الداعية محمود الرضواني، إن محمد حسين يعقوب يعيش حالة من الهوس بالزواج المستمر، خاصة مع البنات البكر، لدرجة أن عدد زيجاته بلغت 22 منذ 7 سنوات.

كان اسم الداعية محمد حسين يعقوب هو الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، بعد أن تم تداوله في هاشتاغ، ليكون في مرمى سخرية مستخدمي الموقع، بعد أن وضع أحد المغردين اسمه في تغريدة ساخرة.

أبرز المعلومات عن آخر زوجة للداعية محمد حسين يعقوب:

فتاة في العشرينيات من عمرها "كان الشيخ يختار الزوجة الرابعة عذراء لغرض المتعة، وغالبًا ما كان لا يفكر في إنجاب الأطفال معها ، في حين كانت الزوجات الثلاث الأوائل هم الزوجات الأساسيات".

تزوجها قبل أشهر قليلة.

يبلغ الفارق بين أعمارهم حوالي 40 عامًا، حيث يبلغ عمر الشيخ 64 عامًا.

طلق الزوجة الرابعة التي كانت في ذمته ليتزوجها.

- تسكن معه في فيلته في السادس من أكتوبر "اختار البقاء هناك، ليكون بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي حيث تتواجد القنوات الفضائية".