بالفيديو: بسبب فستان الفرح حمو بيكا يهاجم عمر كمال ويهدده "مع السلامة يا صحبة مزيفة"

حمو بيكا و عمر كمال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شن مؤدي المهرجانات حمو بيكا هجوما عبر مواقع التواصل الاجتماعي هلى زميله عمر كمال بسبب خلاف حول تسجيل أحد المهرجانات.

نشر حمو بيكا عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على Instagram، صورة عمر كمال وكتب عليها: "ياريت محدش يكلمني في شغل على الشخصية دي، عشان أنا كنت بحبها والشخصية دي بتتهرب من شغلي اللي خلاني اتفق عليه".

أضاف: "الإثبات بعد الصورة دي، هنزل فيديو . هو عامل بيحبني وهو بيكرهني، مع السلامة يا أصحاب مزيفة"

عاد حمو بيكا وأوضح في بث مباشر كيف بدأ تعاونه الغنائي مع عمر كمال، قبل أن يتطرق لتفاصيل الخلاف الذي بدأ بعد تصوير مهرجان "أنتي معلمة"، التي تم تنفيذها على أن تكون حقوقها مملوكة لعمر كمال وتم تنفيذها وفقا لرؤيته، مشيرا إلى تلقيه مكالمة من مدير أعماله يخبره فيها بوجود مشروع مهرجان جديد مع الموزع الموسيقي "ساسو" بعنوان "فستان الفرح" وأنه مطلوب منه غنائه مع عمر كمال.

أكد حمو بيكا أن عمر كمال رحب بالتعاون معه في المهرجان الجديد، وهو ما جعله يمنح موافقته لمدير اعماله لكي يحصل على مقدم للتعاقد، لكن عمر كمال ظل يماطل لعدة أيام رافضا تسجيل المهرجان الذي اتفق على تقديمه.

عبر حمو بيكا عن غضبه تجاه الأصدقاء المزيفين الذين ندم على معرفتهم، مؤكدا أن عمر كمال شخص سيء لا يهمه سوى جمع الأموال ولا يتعامل معه باحترام، رغم أنه أكثر نجومية منه.

وجه حمو بيكا تهديدات لعمر كمال قال فيها إنه سيحذف مهرجان "أنتي معلمة" من يوتيوب كونه يملك الحق في ذلك لأنه مشارك في غنائه، وتوعده بالانتقام هو وحسن شاكوش اللذان وصفهما بـ "العجوز والقصير".

خرج حمو بيكا في فيديو آخر، قال فيها إنه شاهد بث مباشر لعمر كمال، ووصفه بالكذب ومحاولة استعطاف الجمهور، وطلب من الموزع الموسيقي "ساسو" أن يخرج لتوضيح حقيقة الاتفاقات بينهما، وأكد على تهديده بأنه سيغلق قناة عمر كمال على يوتيوب.

طلب حمو بيكا من عمر كمال التوقف عن استعطاف الناس بصوره القديمة، مؤكدا أنه لا يوجد بينهما أي متعلقات مادية كما ردد، وأن عمر كمال سوف يفشل لو طرح أي أغنية بدون حسن شاكوش، وقال إنه سوف يواصل وصفه بـ "الصحبة المزيفة" لأن ذلك الوصف يغضبه.

يذكر أن حمو بيكا شن هجوم مماثل قبل أيام على حسن شاكوش، أكد فيه أن عمر كمال أفضل منه، وتحداه أن يقدم مهرجان بمفرده.

بالفيديو: بسبب فستان الفرح حمو بيكا يهاجم عمر كمال ويهدده "مع السلامة يا صحبة مزيفة"