رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا برقم الجلوس

الشهادة الثانوية ليبيا
حجم الخط

طرابلس - وكالة خبر

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا برقم الجلوس حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بحكومة الوفاق الليبي، عن بنتيجة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 في ليبيا، داعية الطلاب إلى حفظه والاستفسار ظهر اليوم الأربعاء.

وقالت إن رابط نتائج الثانوية العامة بليبيا يمكن الدخول إليه عبر موقع وزارة التربية والتعليم التابع لحكومة الوفاق من خلال إدخال رقم المقعد ورقم التسجيل، ثم الضغط على عرض درجات الطالب.

وبحسب الوزارة، ستعلن نتائج الثانوية العامة بليبيا الساعة 01:00 اليوم بتوقيت العاصمة طرابلس، مع بدء المؤتمر الصحفي والاحتفال الذي تم التجهيز له.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا برقم الجلوس من هنا

وأضافت أن حفل اعتماد وإعلان نتائج شهادة الثانوية الليبية 2020 يقام بحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى بوزارة التربية والتعليم ، برئاسة الوزير الدكتور محمد عماري زايد.

كما يشارك في حفل إعلان النتائج النهائية لطلاب المرحلة الثانوية أحمد مسعود مدير مركز الامتحانات الوطنية الدكتور عبد المنعم أبو ليستا رئيس اللجنة الاستشارية العلمية بالوزارة.

وذكرت أن الحضور يشمل عادل جمعة وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون الديوان والتعليم العام حفل نتائج الثانوية العامة بليبيا، إلى جانب الدكتور محمد العتوق رئيس لجنة الامتحانات المركزية.

وطالبت وزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام والصحفيين بالتغطية والتوجه مباشرة إلى مكتب الوزارة في منطقة الهاني، وذلك لإحالة وقائع إعلان نتائج شهادة الثانوية الليبية للشعب.

يستعد الطلاب لموسم دراسي جديد، بعد أن شهدوا اضطرابات كثيرة في الموسم الماضي، بسبب ظروف كوفيد التي أثرت على العالم ككل، مما أثر على الحركة التعليمية، وأصبح التعليم عن بعد منتشرًا في المنطقة العربية في الآونة الأخيرة.