شاهد: هدف محمد صلاح اليوم في شباك توتنهام

هدف محمد صلاح
حجم الخط

وكالة خبر

هدف محمد صلاح اليوم في شباك توتنهام حيث افتتح لاعب ليفربول، التسجيل لفريقه ضد توتنهام، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب أنفيلد، في مباريات الجولة الثالثة عشر من العمر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء الهدف، في الدقيقة 26، بتسديدة قوية أصابت مدافع توتنهام ألدرفيلد، وأصابت شباك الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

هدف محمد صلاح اليوم في شباك توتنهام

جاء تشكيل ليفربول ضد توتنهام على النحو التالي:

حارس المرمى: أليسون، خط الدفاع: أرنولد، ريس ويليام ، فابينيو، روبرتسون، لاعبو الوسط: هندرسون، فينالدوم، جونز، خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني، ويوجد على مقاعد البدلاء لليفربول ضد توتنهام: كيلير، كيتا، تشامبرلين، مينامينو، أوريجي، فيليبس، نيكو ويليامز.

جاء تشكيل توتنهام ضد ليفربول على النحو التالي: حارس المرمى: لوريس، خط دفاعي: Aurier  Alderfired  Dyer  Davis، لاعبو الوسط: هوبرغ، سيسوكو، لو سيلسو، خط الهجوم: بيرغوين، سون هيونغ، هاري كين، ويوجد على مقاعد البدلاء توتنهام ضد ليفربول، ريجيلون، وينكس، هارت، رودون، ألي، مورا وندومبيلي.

ويخوض الفريقان صراعًا على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصل الفريقان على 25 نقطة حصلوا عليها من 13 مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع اختلاف تفضيل فريق لندن بفارق الأهداف.

بعد المباراة الأخيرة أصبح محمد صلاح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى الهدف رقم 50 على ملعب أنفيلد في جميع المسابقات بعد 58 مباراة فقط، بعد الأسطوري روجر هانت الذي وصل إلى هذا الرقم بعد 55 مباراة، وأصبح اللاعب أكبر عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي يسجلون الأهداف في ملعبهم منذ بداية موسم 2017-2018.