تفاصيل لقاء الرجوب مع وزير عماني في مسقط

الرجوب
حجم الخط

مسقط - وكالة خبر

التقى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس بوزير الثقافة والرياضة والشباب العماني، ذي يزن بن هيثم آل سعيد في العاصمة العمانية مسقط.

وناقش الرجوب مع الوزير العماني، آليات تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، ووضعه في صورة البرامج والأنشطة التي ينظمها المجلس بهدف تطوير قطاع الشباب والرياضة في فلسطين.

وشدد الرجوب، على حرص المجلس الأعلى على تعزيز التعاون بين فلسطين وسلطنة عمان، سواء من خلال إرسال الخبراء والمدربين إلى فلسطين أو استقبال الكوادر الفلسطينية في السلطنة، إضافة لتبادل الوفود الشبابية بين البلدين، مشيدًا بالتطور الكبير الذي يشهده قطاع الشباب والرياضة العماني.

واستعرض الرجوب خلال اللقاء ما يواجهه الشباب الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، لافتا إلى أن الرياضة تعد أحد تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية، وأحد المنابر التي ننقل من خلالها رسالة فلسطين ونعرض معاناة أبناء شعبنا للعالم.

كما وهنأ الرجوب الوزير آل سعيد ومن خلاله للسلطنة والأسرة الرياضية والشبابية العمانية بالاستضافة الناجحة والمميزة لاجتماع الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي، لافتا إلى أن السلطنة قدمت نموذجا يحتذى به.

ومن جهته، إشار الوزير آل سعيد، إلى استعداد بلاده لتقديم كل الدعم الممكن لقطاع الشباب والرياضة الفلسطيني واستعداد السلطنة لتدريب الكوادر الفلسطينية، وتبادل الوفود الشبابية بين البلدين.