نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية 2020 للمصريين بالاسم

نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية 2020 للمصريين بالاسم عند سفرك إلى المملكة العربية السعودية ودول الخليج، تحتاج إلى اجتياز اختبارات الفحص الطبي من أجل إصدار التأشيرة من السفارة، حيث أعلنت وزارة الصحة العامة عن نتائج الفحص الطبي للسفر إلى المملكة العربية السعودية، موضحة مجموعة من الملاحظات التي يجب أخذها أثناء عمل هذه التحليلات.

يجب على الشخص إدخال رقم جواز سفره دون وضع أي أحرف أو وضع 0 في بداية البحث عن نتيجة الفحص، كما أكدت الوزارة على ضرورة تقديم رقم الطلب عند إجراء التحاليل، بالإضافة إلى قيام الشخص بدفع جميع الرسوم المطلوبة منه من أجل الحصول على الشهادة الصحية.

نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية 2020 للمصريين بالاسم من هنا

كما أوضحت الوزارة ضرورة سداد جميع الرسوم عند عمل رقم الطلب، وفي حال عدم دفع الشخص الرسوم، لن ترسل الوزارة نتائج اختبار التحليل إلى السفارة في المملكة، وبالتالي فإن الوزارة سترفض جواز السفر، وإذا لم يدفع الشخص في الموعد المحدد ثم قام بالدفع متأخرًا ، يجب على الشخص الذهاب إلى المختبرات لمعرفة ذلك، وإذا لم يقم الشخص بذلك، فلن ترسل الوزارة نتائج الفحص الطبي إلى قنصلية.

يجب أن يتوجه الشخص إلى المعامل المركزية في حالة رفض جواز سفره، وذلك لمعرفة سبب رفض جواز سفره، وفي حالة رفض جواز السفر، يمكن للشخص إرسال رسالة إلى هذا البريد الإلكتروني centralhealthlabs@yahoo.com من أجل معرفة بياناتك بشكل كامل، سواء كان اسمك أو رقم طلبك أو رقم جواز السفر.

من الضروري أن يكون الشخص على علم بعدم إحضار جواز سفره إلى السفارة في المملكة العربية السعودية ما لم يتأكد الموظف المسؤول من وصول حل لهذه المشكلة، يجب أن يعود هذا الشخص إلى المعامل المركزية لإجراء فحص مجاني له في أسرع وقت ممكن، ويقوم الشخص بذلك إذا تلقى رسالة تبلغ الشخص بأنه اتصل بالمختبرات ويريد معرفة نتيجة الفحص .

إذا أكدت نتائج العينة عدم وجود بعض الفيروسات مثل فيروس C أو فيروس B، ففي هذه الحالة يجب على الصحابة السفر إلى أقاربهم، بالإضافة إلى اتباع الخطوات التالية:يحصل الشخص على نتيجته من خلال المعامل المركزية التي تظهر وجود بعض الأجسام المضادة للفيروسات، يتوجه الشخص إلى شؤون المواطنين داخل سفارة المملكة العربية السعودية.

يجب على الشخص الحصول على خطاب من الوزارة يؤكد موافقته على إجراء اختبار بي بي سي، يحيل الشخص إلى المختبر المركزي للفحص، يجب على هذا الشخص إرسال النتيجة إلى ممثل القنصلية في المملكة العربية السعودية، يتوجه الشخص إلى القنصلية في المملكة لاستخراج أوراقه بعد مدة لا تقل عن أسبوع.، ثم يذهب الشخص إلى أي شركة تسهيل.