من هو افضل لاعب في العالم 2020 وفق جائزة the best

من هو افضل لاعب في العالم 2020 وفق جائزة the best
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

تمكن مهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي من الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك في الحفل الافتراضي الذي أقيم مساء اليوم الخميس السابع عشر من ديسمبر/ كانون الأول في مدينة زيوريخ في استراليا.

يجدر الذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من حصد لقب جائزة الأفضل، وذلك منذ انطلاقها في عام 2016.

وكانت المنافسة على الجائزة المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم شرسة للغاية، فقد تنافس في القائمة النهائية كل من ليونيل ميسي عملاق برشلونة، وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وتمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تقديم موسم مميز مع الفريق البافاري انتزع خلاله على 5 ألقاب لهذا العام وهي الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الألماني، والسوبر الأوروبي.

كما حصل المهاجم البولندي على جائزة الهداف في عدة بطولات خلال الموسم الماضي وهي بطولة دوري أبطال أوروبا، الدوري الألماني، كأس ألمانيا.

ورغم استمرار أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19 والتي أثرت سلبا وبشكل واضح على عالم الرياضة إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تمكن من إقامة الحفل السنوي بشكله الافتراضي لهذا العام، وسط منافسة قوية من أفضل لاعبي كرة القدم المفضلين بالنسبة لجمهور واسع من محبي رياضة كرة القدم.